شتوتغارت أكبر خاسر في الدور الأول لكأس ألمانيا

دور بلا كثير من المفاجآت

برلين ـ ودع شتوتغارت المنتمي لدوري الاضواء مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم بالهزيمة بهدفين دون رد امام بوخوم فريق الدرجة الثانية.

وسجل سيمون تيروده المنضم حديثا لبوخوم من يونيون برلين هدفي اللقاء ليفسد عودة المدرب ارمين فيه الى شتوتغارت.

وأصبح شتوتغارت ثاني فريق من الدرجة الاولى يغادر المسابقة من اول عقبة بعد خروج ماينتس بركلات الترجيح امام كمنيتس الجمعة.

وصعد بروسيا دورتموند وصيف بطل الكأس الموسم الماضي الى الدور الثاني في نسخة هذا العام بعد فوزه على شتوتغارت كيكرز فريق الدرجة الثالثة بأربعة أهداف لهدف سجل منها بيير ايمريك اوباميانج هدفين اليوم السبت.

وسجل المهاجم ادريان راموس ايضا في اول مباراة رسمية له منذ انضمامه من هيرتا برلين هذا الموسم واضاف هنريك مخيتاريان هدفا آخر في مباراة سيطر عليها دورتموند من أولها الى آخرها.

وشهد اللقاء عودة الجناح ماركو ريوس لصفوف دورتموند بعد اصابة أبعدته 11 أسبوعا وأجبرته على الغياب عن كأس العالم بعد اصابته في آخر مباراة استعدادية لالمانيا في يونيو حزيران.

وانضم اليه قلب الدفاع نيفين سوبوتيتش العائد بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي الموسم الماضي.

وسجل المهاجم السويدي برانيمير هرغوتا هدفين واضاف المهاجم المنضم حديثا اندريه هان هدفا آخر ليتفوق بروسيا مونشنغلاباخ على هامبورغ 3-1 ويصعد الى الدور الثاني.

وانضم اليهم هيرتا برلين بعد فوزه على فيكتوريا كولونيا 4-2 وكذلك هانوفر 96 الذي لم يواجه اي صعوبة تذكر في الفوز على استوريا فالدورف 3-1.

وبدأ كولونيا الصاعد حديثا لدوري الاضواء الموسم بشكل رائع بالفوز بأربعة اهداف دون رد على براونشفيج سجل منها اللاعب الدولي النيجيري انتوني اوجاه هدفين.

وسيلعب بايرن ميونيخ حامل اللقب مع بروزن مونستر فريق الدرجة الثالثة الاحد.