شباب 'قاطع شحن' يبحث عن الهجرة والثراء

القاهرة
فوضوية الهجرة والثراء

اتفقت المطربة الشابة "شذا"مع سمير أمين منتج فيلم "قاطع شحن" الذي تلعب بطولته مع المطرب شادي شامل على أن تقوم بتصوير إحدى الأغنيات بطريقة الفيديو كليب، بحيث يتم ضمها إلى الفيلم أسوة بالفنان شادي شامل.

وقد أكد المنتج سمير أمين أن الأغنية سيتم تصويرها بعد عيد الفطر مباشرة، وأشار إلى أن الفيلم من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى تقريبا بحيث يكون قد تم الانتهاء من وضع الموسيقى التصويرية له، والتي يعكف على تجهيزها الملحن محمد ضياء الذي يعود إلى السينما بعد غياب.

وأبطال الفيلم الأساسيين شباب، لذا هو شبابي، يناقش قضية تهريب الآثار في إطار من الأكشن كوميدي، ومن خلالها يتعرض لقضايا الشباب الذي لا يرى إلا اللحظة التي يعيشها ويبحث عن حلمه وحده، ويطلقون على أنفسهم"فاصلين شحن" عن كل شيء من حولهم.

يقدم الفيلم عبر أبطاله مجموعة من النماذج الشابة التي تكشف حجم التخبط الذي يعيشه شباب اليوم، وأوهام الهجرة والثراء، والطريقة الفوضوية التي يعيشونها، الفنان الشاب شادي شامل يلعب دور كريم وهو شاب يحلم بالهجرة إلى دولة أجنبية بعد أن فقد الأمل في الداخل.

وتلعب المطربة شذا دور رشا الفتاة البسيطة التي تعمل مصففة شعر، وتحلم بأن تصبح غنية بأي وسيلة متاحة، مشروعة أو غير مشروعة.

وتشارك الفنانة ياسمين جيلاني بطلة الفيلم في العمل داخل محل الكوافير لكنها على عكس زميلتها تحلم بسعادة أصدقائها وتسعى لمساعدتهم في تحقيق أحلامهم، كما تحلم هي بالزواج من شخص تحبه وتساعده في تحقيق حلمه بالهجرة خارج مصر مما يتسبب لها في أزمة عقب ذلك.

وأشار مؤلف الفيلم أسامة رؤوف والذي سيلعب دور ضابط في الفيلم إلي أن الفيلم جديد من نوعه من ناحية الغموض الذي ستمر به أحداثه.

"قاطع شحن" بطولة شذا وشادي شامل وعمر حسن يوسف وجيهان قمري وياسمين جيلاني ومحمود الجندي وميمي جمال ولطفي لبيب، تأليف أسامة رؤوف وإخراج سيد عيسوي وإنتاج شركة سمير للإنتاج الفني لصاحبها المنتج سمير أمين.