شاهين يستبعد نور الشريف من «الغضب»

خلاف مفاجئي بين شاهين والشريف

القاهرة - بدأ المخرج يوسف شاهين تصوير مشاهد فيلمه الجديد " الغضب" باستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي ليكون جاهزا للعرض السينمائي في الصيف القادم بعد تحضيرا استمرت أكثر من عام.
وقد استعان المخرج يوسف شاهين بالفنان محمود حميدة عوضا عن الفنان نور الشريف الذي استبعده شاهين من البطولة بسبب تغيبه عدة مرات عن البروفات التحضيرية للفيلم.
وتتناول أحداث الفيلم علاقة شاهين بأميركا منذ زيارته الأولى لها ودراسته للسينما والمواقف المتعددة التي تعرض لها شاهين أثناء إقامته بها وأهم المحطات الفنية التي أثرت في شاهين حيث يعكس الخط الدرامي للفيلم الاختلاف الثقافي بين المجتمع الأمريكي والمصري.
ويعد الفيلم ضمن سلسلة الأفلام التي أنتجها المخرج يوسف شاهين بالتعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي كما يشارك في بطولته الفنانة يسرا ولبلبة والفنان محمود حميدة وهالة صدقي و نيللي كريم.
من ناحية أخرى توجه الفنان نور الشريف عقب استبعاده من بطولة الفيلم إلى أبو ظبي بصحبة الفنانة ليلى علوي للمشاركة في الاحتفال المقام هناك بعنوان" دعوة للخير" بهدف جمع التبرعات لبناء مستشفى سرطان الأطفال الأول في الشرق الأوسط بمصر وهو ثاني حفلة تقام بالإمارات لهذا الغرض.