شالكه يستعير خدمات ناستاسيتش من مانشستر سيتي

امكانية شراء اللاعب لا تزال واردة

برلين - ذكر نادي شالكه الالماني الاثنين انه توصل الى اتفاق مع مانشستر سيتي، بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم، حول التخلي له عن مدافع الاخير الصربي ماتيا ناستاسيتش على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

وقال النادي الألماني بحسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي "انضم ماتيا ناستاسيتش لاعب منتخب صربيا لشالكه على سبيل الإعارة".

واوضح شالكه في بيان ان الاتفاق ينص ايضا على امكانية شراء اللاعب بعد انتهاء مدة الاعارة دون ان يشير الى التفاصيل المالية.

وانضم اللاعب طويل القامة والبالغ من العمر 21 عاما لسيتي كلاعب ناشيء في عام 2012 في عقد لمدة خمس سنوات إلا انه لم يستطع أن يفرض نفسه على تشكيلة مانويل بليغريني. وخاض ناستاسيتش مباراة واحدة فقط مع سيتي هذا الموسم وهي المباراة التي خسرها الفريق أمام ارسنال 3-صفر في لقاء درع المجتمع في أغسطس/آب الماضي.

وتلقت شباك شالكه، الذي يحتل المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الألماني، 21 هدفا في 17 مباراة بالدوري مقارنة بأربعة أهداف تلقتها شباك بايرن ميونيخ متصدر الترتيب.

وسيواجه شالكه منافسه ريال مدريد الاسباني في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا. ولم يخض ناستاسيتش أي مباراة في البطولة الأوروبية هذا الموسم.

وستكون الصفقة سارية بعد ان يجتاز قلب الدفاع الدولي الصربي الزيارة الطبية الروتينية.