'شاعر المليون' يقترب من حلقة البيرق

من سيصل؟

أبوظبي ـ يدخل برنامج المسابقات الشهير "شاعر المليون" أولى حلقات مرحلته النهائية في موسمه الثاني. وفي الحلقة التي ستذاع الثلاثاء من مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي، سنرى المنافسة تشتعل بين الشعراء المتأهلين من حلقات المرحلة الثانية والبالغ عددهم ستة متسابقين وهم: محمد بن حماد الكعبي (الامارات)، عيضة السفياني (السعودية)، خليل الشبرمي التميمي (قطر)، محمد النوة المنهالي (الامارات)، ناصر الفراعنة (السعودية)، عامر بن عمرو (اليمن)، إضافة إلى متأهل واحد من فرسان حلقة حاملي بطاقة العبور.
ويبقى سؤال من سيصل من شعراء هذه الحلقة إلى حلقة البيرق؟
وستشهد الحلقة قيام كل متسابق بتقديم قصيدة رئيسية حرة مكونة من 15 بيتاً، وأخرى قصيرة من ستة أبيات تمثل مجاراة للشاعر عبيد الرشيد في الوزن والقافية.
كما ستشهد الحلقة أيضاً الإعلان عن نتيجة تصويت الجمهور لشعراء الحلقة الماضية، حاملي بطاقات العبور وهم: خلف المشعان (السعودية)، مهدي آل حيدر (السعودية)، هزاع الشريف (الإمارات)، فالح الدهمان (السعودية)، بندر المحيا العتيبي (السعودية)، وأخيراً بدر الظاهري الحربي (السعودية)، حيث سيتأهل متسابق واحد للمرحلة النهائية.
يذكر أن الحلقة التي تبث من مسرح شاطئ الراحة عبر قناتي أبوظبي الفضائية وشاعر المليون وإذاعة إمارات (إف أم)، تذاع في الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، وأن برنامج "شاعر المليون" تنتجه هيئة أبوظبي للثقافة والتراث تحت رعاية ودعم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي.