سيمنس تطرح CF62 في أسواق الشرق الأوسط

كل شيء من سيمنس الجديد

دبي - طرحت سيمنس أحدث هواتفها النقالة "CF62" الذي يمثل تحفة فينة سواء كان بشكله الخارجي الأنيق او بتطبيقاته العملية او بوظائفه المتطورة.
ويأتي هاتف سيمنس الجديد بتصميم مميز على شكل صدفة بحرية بخطوط أنيقة متناسقة تنساب إلى أعلى قمة الهاتف لتشكل هوائي الهاتف. وبالإضافة الى الشكل الخارجي المميز للهاتف بلمسات الكروم، يحتوي هاتف "CF62" على شاشتي عرض ملونتين الأولى أساسية قياس 130× 130 – 65.536 والثانية خارجية لإظهار رقم المتصل قبل فتح غطاء الهاتف للرد.
ويتوفر الهاتف الذي يبلغ حجمه 78 سنتمتر مكعب ويزن 85 كيلو غرام، بلونين الأول رمادي هادئ والآخر كشميري انيق.
وبمناسبة طرح الهاتف الجديد في أسواق المنطقة، صرح السيد عاصم سوقيرا، نائب رئيس سيمنس للهواتف المتحركة، قائلاً:"لا شك أن هاتف "CF62" الجديد يمثل الأناقة بكل أبعادها حيث يجمع بين التميز في الاستخدام العملي والقيمة العالية في اقتنائه كونه يناسب جميع الميزانيات."
وبغض النظر عن مظهره الأنيق، يوفر هاتف سيمنس الجديد "CF62" المجهز بتقنية الموجات الثلاثة مجموعة كبيرة المزايا التي قد لا يمكن توقعها من هاتف بهذا الحجم. فهو يحتوي على كاميرا خارجية مزودة بنظام فلاش لالتقاط الصور وإرسالها عبر نظام الرسائل القصيرة او عبر نظام الرسائل المتعددة الوسائط من أي مكان في العالم.
كما يدعم هاتف "CF62" نغمات متعددة بفضل تقنية "جافا" بالإضافة إلى القدرة على تحميل الأصوات والصور والتطبيقات المتوفر على موقع سيمنس على الانترنت من خلال تقنية "GPRS" . ومن التطبيقات القياسية المتوفرة في الجهاز، ألعاب مدعومة بتقنية "جافا" وتقويم شهري وادارة الملفات وخاصية تحويل العملات. وتتمتع بطارية هاتف "CF62" بإمكانية تحدث لمدة خمس ساعات ووضعية انتظار لمدة 220 ساعة بالإضافة الى الأضواء المميزة التي تظهر عند وصول مكالمة.
ويأتي هاتف سيمنس "CF62" الجديد بعدد من إكسسوارات سيمنس الأصلية بحيث يتناسب مع كافة الاحتياجات الفردية. وبالإضافة الى الكاميرا الخارجية هناك سماعات الأذن المصممة بطريقة متطورة ونوعين من التجهيزات الخاصة بالسيارة.