سيغموند تتوج بطلة لدورة شتوتغارت للتنس

اللقب الثاني لسيغموند

شتوتغارت (ألمانيا) - عوضت الألمانية لورا سيغموند خسارتها نهائي العام الماضي، وتوجت بطلة لدورة شتوتغارت الألمانية في التنس، بفوزها الأحد في المباراة النهائية على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 6-1 و2-6 و7-6 (7-5).

وكانت الألمانية، البالغة 29 عاما والمصنفة 49 عالميا، خسرت نهائي العام الماضي أمام مواطنتها انجيليك كيربر التي تنازلت عن اللقب هذه السنة بخروجها من الدور الثاني على يد ملادينوفيتش.

وبعدما بدت سيغموند في طريقها الى فوز سهل بحسمها المجموعة الأولى في غضون 29 دقيقة، ردت ملادينوفيتش بقوة في الثانية وأنهتها لصالحها في 41 دقيقة لتحتكم اللاعبتان الى مجموعة حاسمة امتدت ساعة و22 دقيقة وحسمتها الألمانية بشوط فاصل، محققة فوزها الثاني على منافستها الفرنسية في مواجهتين بينهما.

ورفعت سيغموند رصيدها الى لقبين من ثلاث مباريات نهائية (الأول العام الماضي في دورة باشتاد)، فيما فشلت ملادينوفيتش التي أوقفت مشوار الروسية ماريا شارابوفا في نصف النهائي بعدما أقصت كيربر من الدور الثاني، في إحراز لقبها الاحترافي الثاني بعد دورة سان بطرسبورغ الروسية في وقت سابق من هذه السنة.

ويبدو أن المباريات النهائية أصبحت تشكل عقدة للاعبة الفرنسية البالغة 23 عاما، إذ سقطت عند العقبة الأخيرة للمرة الثانية هذا الموسم والخامسة في مسيرتها من أصل ست.