سوسييداد يبقى على آماله بالتأهل الى دوري الابطال

سوسييداد يتقدم بفارق الاهداف امام فالنسيا

مدريد - انتزع ريال سوسييداد المركز الرابع المؤهل الى الدور التمهيدي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه اشبيلية 2-1 في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني.

افتتح راكيتيتش التسجيل لاشبيلية في الدقيقة العاشرة، قبل ان يسجل بنفسه هدف التعادل لسوسييداد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بعد 6 دقائق، ثم اضاف اغيرتشي هدف الفوز في الدقيقة 24.

وكان فالنسيا انفرد بالمركز الرابع لفترة وجيزة بفوزه على مضيفه خيتافي بهدف للفرنسي جيريمي ماثيو في الدقيقة 44. وهو الفوز الثالث على التوالي والثامن عشر لفالنسيا هذا الموسم.

وبات رصيد ريال سوسييداد 62 نقطة، بفارق الاهداف امام فالنسيا.

ويتنافس فالنسيا وريال سوسييداد على المركز الرابع، ويلعب فالنسيا مع ضيفه غرناطة في المرحلة المقبلة قبل ان يحل ضيفا على اشبيلية في المرحلة الاخيرة، فيما يلعب ريال سوسييداد مع ريال مدريد قبل ان يحل ضيفا على ديبورتيفو لا كورونيا الذي يصارع من اجل البقاء.

وفاز غرناطة على ضيفه اوساسونا بثلاثية نظيفة سجلها المغربي يوسف العربي (23) والبرازيلي غيليرمي سيكويرا (80 من ركلة جزاء) ودييغو بوونانوتي (90+3).

وتستكمل المرحلة الاحد، فيلعب ليفانتي مع رايو فايكانو، وديبورتيفو لا كورونيا مع اسبانيول، وريال سرقسطة مع اتلتيك بلباو، وبرشلونة مع بلد الوليد.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ريال مايوركا مع بيتيس.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 91 نقطة من 35 مباراة

----------------------------------------------------

2- ريال مدريد 81 من 36

3- اتلتيكو مدريد 72 من 36

4- ريال سوسييداد 62 من 36

5- فالنسيا 62 من 36