سفاح المومسات يزرع الرعب في شرق بريطانيا

جرائم غامضة

ابسويتش (بريطانيا) - اعلنت الشرطة الثلاثاء العثور على جثتين لمومسين اكتشفتا قرب مدينة ابسويتش (شرق بريطانيا) ما يرفع الى خمسة عدد الشابات اللواتي عثر عليهن قتيلات في هذه المنطقة في غضون عشرة ايام.
ولم تفصح الشرطة عن هويتي القتيلتين غير ان "الفرضية الطبيعية" هي انهما لمومسين كان يجري البحث عنهما بعد العثور على ثلاث جثث في الايام الاخيرة، وفق ما اعلن المفوض ستيوارت غول المكلف بالتحقيق.
وكان اعلن عن فقدان باولا كلينل (24 عاما) منذ مساء السبت الماضي. والاثنين اعلنت اسرة انيت نيكولس (29 عاما) التي توارت عن الانظار منذ الرابع من كانون الاول/ديسمبر، عن فقدانها.
وكانت كلينل قالت لتلفزيون محلي "اي تي في انغليا" قبيل مقتلها انها خائفة، مؤكدة في الوقت نفسه انها ستواصل عملها لانها "في حاجة للمال".
وقالت في حديث للتلفزيون اخفت فيه وجهها في الخامس من كانون الاول/ديسمبر "انا قلقة من الصعود الى السيارات" غير انها مضطرة لمواصلة القيام بذلك "لاني بحاجة الى المال".
وقالت تعليقا على مقتل مومس عثر على جثتها في الثاني من كانون الاول/ديسمبر في مجرى ماء "ان البنات بالتاكيد اصبحن قلقات من الخروج حاليا".
وشكل اعلان العثور على الجثتين الجديدتين صدمة في مدينة سوفولك الصغيرة التي اضحت في قلب تحقيق لا سابق له للشرطة في مسعى للتعرف على الجاني او الجناة.
وقال غول في مؤتمر صحافي اليوم "اخشى ان تكون الجثتان اللتان عثر عليهما (..) بالفعل" للمومسين المفقودتين.
ولم تستبعد الشرطة ان تكون جرائم القتل من فعل قاتل يعمل وفق لائحة.
وعثر على الجثتين الاخيرتين بعد ظهر الثلاثاء على بعد 90 مترا الواحدة من الاخرى وعلى مسافة زمنية تبلغ 40 دقيقة في منطقة ريفية قرب ناكتون (جنوب شرق ابسويتش) حيث كان عثر الاحد على جثة انيلي الدرتون (24 ساعة) عارية.
وعثر على الجثث الخمس في دائرة من بضعة كيلومترات مربعة، وفق غول.
وحشدت شرطة سيفوك مئة من عناصرها للقيام بالتحقيق الذي تتولاه فرق منفصلة غير انها على اتصال دائم.
وحصلت تعبئة ايضا بين الرأي العام وتلقت الشرطة مئات الاتصالات الهاتفية.
اما المومسان الاخريان اللتان قتلتا فهما غيما ادامز (25 عاما) التي عثر على جثتها في مجرى ماء صغير في الثاني من كانون الاول/ديسمبر في هنتليشم غرب ابسويتش وتانيا نيكول (19 عاما) التي اختفت في 30 تشرين الاول/اكتوبر.
وقد عثر على جثتها في مجرى الماء ذاته في الثامن من كانون الاول/ديسمبر.