سان جرمان يحافظ على حلم الرباعية

سان جرمان يواصل تفوقه

باريس - ابقى باريس سان جرمان على اماله باحراز الرباعية ببلوغه الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الاندية الفرنسية لكرة القدم اثر تغلبه على ليون 2-1 الاربعاء على ملعب بارك دي برانس.

ويتصدر سان جرمان ترتيب الدوري المحلي بفارق شاسع عن اقرب منافسيه، كما بلغ دور الـ16 من مسابقة كأس فرنسا، والدور الثاني من دوري ابطال اوروبا.

واراح مدرب فريق العاصمة لوران بلان مهاجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ولاعب وسطه بليز ماتويدي، في حين خاض ليون اللقاء في غياب هدافه الكسندر لاكازيت الذي شارك في الدقائق العشر الاخيرة.

وافتتح سان جرمان التسجيل عن طريق ادريان رابيو (17) والبرازيلي لوكاس مورا (72)، وكونتان توليسو (43) هدف ليون.

وزاد تولوز من محن مرسيليا واخرجه من الدور ربع النهائي بفوزه عليه 2-1 بعد التمديد في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في تولوز.

وسجل وسام بن ييدر (26) والدنماركي مارتن برايثويت (99) هدفي تولوز، وجورج نكودو (28) هدف مرسيليا.

وحقق مرسيليا نتائج مخيبة هذا الموسم وقد فشل بالفوز على ملعبه في الاشهر الاربعة الاخيرة ويحتل المركز الحادي عشر كما خرج من مسابقتي الكأس المحليتين.

وخاض مرسيليا المباراة في غياب عدد من لاعبيه الاساسيين على رأسهم برنار ميندي والمغربي عبدالعزيز برادة وريمي كابيلا والارجنتيني لوكاس اوكامبوس.

وفرض حارس مرمى ليل النيجيري فنسنت انيياما نفسه نجما لمباراة فريقه ضد غانغان بتصديه لركلتي ترجحيتين بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

وكان بوردو بلغ الدور نصف النهائي بفوزه على لوريان 2-صفر الثلاثاء.