سان جرمان يثأر من مونبلييه بأفضل طريقة ممكنة

فوز مهم لسان جرمان

باريس - حقق باريس سان جرمان بطل الدوري فوزا متأخرا على مضيفه مونبلييه 3-صفر واقصاه من دور الـ32 لمسابقة كأس فرنسا في كرة القدم.

وبعد شوط اول سلبي، سجل فريق العاصمة الذي يشغل المركز الثالث في الدوري المحلي خلف مرسيليا الاول وليون الثاني، ثلاثيته عبر كليمان شانتوم (63) والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش (79) والبرازيلي لوكاس مورا (90).

وتعتبر النتيجة جيدة بالنسبة الى رجال المدرب لوران بلان بعد ان سبق لهم ان اكتفوا بالتعادل السلبي على ارضهم امام مونبلييه نفسه في الدوري قبل اسبوعين.

وانتقد بلان ارضية "التراد ستاديوم" الذي استضاف مباراة في الرغبي قبل ايام، وقال: "بالنظر الى هذه الظروف، لم نكن نتوقع تقديم مباراة كبيرة".

وعاقبت ادارة النادي الاوروغوياني ادينسون كافاني والارجنتيني ايزيكييل لافيتزي بإبقائهما في باريس بعد عودتهما المـتأخرة من اجازة الاعياد.

وسيلتقي سان جرمان في الدور المقبل مع بوردو سادس الدوري والفائز على تولوز 2-1 اول من امس الاحد، فيما ودع مرسيليا متصدر "ليغ 1" المسابقة بخسارته المفاجئة امام غرونوبل من الدرجة الرابعة بركلات الترجيح 4-5 بعد التعادل في الوقتين الاصلي والاضافي 3-3 الاحد ايضا.

وفي ابرز مباريات الدور المقبل الاخرى، يلعب رين مع رينس، ونانت مع ليون.