سانشيز في طريقه الى مانشستر سيتي

سقف الصفقة قد يصل الى 55 مليون دولار

لندن - يستعد مانشستر سيتي الانكليزي لتقديم عرض الى اودينيزي الايطالي لضم مهاجمه التشيلي اليكسيس سانشيز الى صفوفه مقابل مبلغ يصل الى 55 مليون دولار حسب ما ذكرت صحيفة "صنداي تايمز" الانكليزية الاحد.

واوضحت الصحيفة انه من المقرر ان يتوجه مسؤولون في مانشستر سيتي الى ايطاليا الاثنين لتقديم عرض قدره نحو 36 مليون دولار لضم سانشيز (22 عاما)، مشيرة في الوقت ذاته الى ان النادي الانكليزي مستعد لرفع المبلغ الى 55 مليون دولار.

وكان رئيس نادي اودينيزي جانباولو بوتزو اوضح انه ينتظر عرضا "مغريا" من اجل التخلي عن سانشيز، وسبق ان رفض في ايار/مايو الماضي عرضا بقيمة 35 مليون يورو من دون ان يكشف عن هوية النادي الذي تقدم بالعرض.

برز سانشيرز مع اودينيزي هذا الموسم فسجل له 12 هدفا وساهم في تأهله الى الادوار التمهيدية من مسابقة دوري ابطال اوروبا، كما لفت الانظار في مونديال جنوب افريقيا الصيف الماضي.

وترغب اندية اوروبية عدة منها فضلا عن مانشستر سيتي، برشلونة بطل اسبانيا واوروبا وانتر ميلان ويوفنتوس الايطاليان بضم سانشيز.

ويسعى مانشستر سيتي الى تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين للمنافسة على لقب الدوري الانكليزي في الموسم المقبل، بعد ان نجح هذا الموسم في احراز كأس انكلترا، وهو اللقب الاول له منذ 35 عاما.

وانفق مانشستر سيتي المملوك للشيخ الاماراتي منصور بن زايد آل نهيان نحو 490 مليون دولار للتعاقد مع لاعبين في الاعوام الثلاثة الماضية.‏