سامسونغ تدعم محبي الألعاب الإلكترونية بتطبيق جديد

تطبيق 'غايم درايفر' يمنح المستخدمين أفضل تجربة لممارسة الألعاب الإلكترونية على الهواتف والأجهزة المحمولة الذكية، وجعل عملية معاينة الصور والفيديوهات سلسلة قدر الإمكان.


التطبيق سيتاح على مجموعة أكبر من هواتف غالاكسي الخاصة


سامسونغ تعد شركة رئيسية في السوق العالمية لرقائق الذاكرة والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون


سامسونغ تعاونت مع شركات عالمية مثل غوغل وكوالكوم وغيرها لتطوير التطبيق

سول - كشفت شركة الإلكترونيات العملاقة سامسونغ إلكترونيكس عن تطبيق جديد يمنح المستخدمين أفضل تجربة لممارسة الألعاب الإلكترونية على الهواتف والأجهزة المحمولة الذكية.
وتسعى المجموعة الكورية الجنوبية من خلال تطبيقها "غايم درايفر" إلى تقديم دعم كبير لعشاق ألعاب الفيديو عبر الهواتف.
وبحسب المواقع التقنية فإن التطبيق الجديد سيتيح تحديث المعالجات الرسومية الموجودة في أجهزة غالاكسي نوت وغالاكسي اس ليستطيع المستخدمون الاستفادة من أقصى الإمكانيات التي تقدمها معالجات أجهزتهم في تشغيل الألعاب الإلكترونية، وجعل عملية معاينة الصور والفيديوهات في الألعاب سلسلة قدر الإمكان.
وأوضحت سامسونغ أنها تعاونت مع شركات عالمية مثل غوغل وكوالكوم وغيرها لتطوير "غايم درايفر" (gamedriver) ومن المفترض أن يتاح على مجموعة أكبر من هواتف غالاكسي الخاصة ليدعم العديد من ألعاب الفيديو الشهيرة حول العالم.

يذكر أن سامسونغ التي تعد شركة رئيسية في السوق العالمية لرقائق الذاكرة والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون، أعلنت مؤخرا عن ارتفاع كبير في أرباحها خلال الربع الثالث من العام الحالي بفضل مبيعات قطاع رقائق الذاكرة واستمرار الطلب القوي على هواتفها الذكية من عائلة غالاكسي.
وازداد صافي أرباح الشركة خلال الربع الثالث من العام الحالي بنسبة 49 % سنويا إلى 9.36 تريليون وون (8.2 مليار دولار)، بحسب ما أعلنته الشركة العملاقة في بيان.
وارتفعت إيرادات سامسونغ خلال الفترة نفسها بنسبة 8 %إلى 67 تريليون وون، وقالت الشركة إن مبيعاتها من الهواتف الذكية ارتفعت بنسبة 50 %تقريبا، مع نمو قوي في مبيعات الأجهزة الإلكترونية المنزلية.