زيدان يريد العمل في ريال مدريد

ريال يبقى بمثابة منزلي

نيقوسيا - طلب النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان من فريقه السابق ريال مدريد بطل اسبانيا العودة اليه من اجل المساهمة بعمل معين في النادي الملكي.
والتقى زيدان مع رئيس ريال رامون كالديرون والمدير الرياضي الصربي بردراغ ميياتوفيتش في العاصمة الاسبانية لمناقشة الدور الذي يمكن ان يلعبه في المستقبل القريب.
ورافق زيدان خلال الاجتماع مدير اعماله حيث ابدى قائد منتخب فرنسا السابق رغبته الفعلية بالتعاون مجددا مع الفريق الابيض، وقد نقلت عنه صحيفة "اس" الرياضية المحلية قوله: "اريد العودة الى كرة القدم للمساعدة بأية طريقة اشعر فيها بأنني مفيد للذين اعمل معهم، وريال يبقى بمثابة منزلي".
وكان زيدان (35 عاما) صرح في مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية انه يريد فعلا العودة الى عالم كرة القدم "لكني لا اعلم بأية صفة".
واعترف زيدان لكالديرون بأنه متشوق للعمل اليومي املا في ان تتاح امامه الفرصة لتدريب فرق الفئات الصغرى، في الوقت الذي اشار فيه البعض الى ان ريال مدريد يتجه الى منحه دور "سفير" النادي في بعض الاحداث، علما بان نجله انزو يلعب مع فريق الصغار كما ان شقيق الاخير لوكا بدأ خطواته الاولى في اللعبة ضمن النادي الاسباني.