زيدان على ابواب تدريب ريال مدريد

زيدان سعيد مع كاستيا

مدريد - اقترب اسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب الفريق الاول لريال مدريد الاسباني بحسب ما ذكرت الصحف الاوروبية الرياضية الاربعاء.

واشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الواسعة الانتشار ان ريال مدريد فقد الثقة بمدربه رافايل بينيتيز وان رئيس النادي فلورنتينو بيريز يريد تحقيق حلما قديما بتعيين زيدان مدربا للفريق الملكي.

اما "ماركا" الاسبانية فاشارت الى ان زيدان سيتولى تدريب الفريق بحال اقالة بينيتيز قبل نهاية الموسم، وذلك بعد سقوطه الاخير امام فياريال صفر-1 في الدوري المحلي وابتعاده 5 نقاط عن برشلونة واتلتيكو مدريد.

وكان زيدان (43 عاما) اشار انه ليس جاهزا لتدريب فريقه السابق اثر تداول اسمه خصوصا بعد الخسارة الفادحة التي تكبدها ريال امام غريمه التقليدي برشلونة صفر-4 على ملعبه في الدوري المحلي الشهر الماضي.

وقال زيدان الذي يعمل مدربا لكاستيا الفريق الرديف لريال مدريد (الدرجة الثالثة) "انا مدرب كاستيا في الوقت الحالي وبينيتيز مدرب الفريق الاول في ريال مدريد. الامور جيدة كما هي في الوقت الحالي". واضاف "في نهاية الموسم الماضي شعرت بانني افتقد الى شيء ما لكي اشرف على الفريق الاول".

وختم "لست مستعجلا وانا اخطو بثبات ولا اريد حرق المراحل. الشيء الاهم ان اكون سعيدا بما اقوم به بشكل يومي وانا سعيد الان مع كاستيا".