زواج عبلة كامل ومحمود الجندي

القاهرة - من إيهاب سلطان
هذه المرة علاقة ابدية

انضمت الفنانة عبلة كامل إلى قائمة الفنانات المتزوجات من الوسط الفني حيث عقد الفنان محمود الجندي قرانه عليها في حضور بعض الفنانين والفنانات من بينهم فاروق الفيشاوي وصلاح السعدني وأحمد حلمي ومنى زكي ووفاء صادق ونبيل الحلفاوي والمخرج محمد النقلي والمخرج علي بدرخان بالإضافة إلى أحمد نجل العريس.
وارتدت عبلة فستانا أسود بينما ارتدى الجندي جلبابا أبيض وشالا وقام بإحياء حفل الزواج بصوته الجميل بعدد من الأغاني الدينية شاركه في غنائها مجموعة الفنانين.
ويعد زواج عبلة والجندي من أغرب الزيجات الفنية حيث اتفقا الاثنين على الزواج أثناء تصوير مسلسل "امرأة على حد السكين" مع المخرج محمد النقلي وأتما الزواج بعيدا عن الأضواء وفي حفل بسيط.
وسيقيم النجمان أسبوعا في أحد فنادق القاهرة حسب ما ذكرته صحيفة المساء المصرية وسيواصلان تصوير مشاهدهما المتبقية في المسلسل من اليوم التالي للزواج.
ومن المتوقع عرض مسلسل "امرأة على حد السكين" الذي جمع بين قلب النجمين على القناة الفضائية المصرية خلال شهر رمضان الكريم ويشاركهما البطولة كل من جميل راتب وعزت أبو عوف وهدى سلطان.
من المعروف أن محمود الجندي وعبلة كامل قد سبق لكل منهما الزواج من خارج الوسط الفني وقد تمنى لهما الجميع أن يحقق زواجهما دفعة قوية في حياتهما الفنية كما هو الحال في نماذج الزواج الفني الناجح لكل من الفنان محمود يس والفنانة شهيرة وأيضا زواج رانيا محمود يس ومحمد رياض والفنانة ماجدة زكي وكمال أبو ريه والفنانة فردوس عبد الحميد والمخرج محمد فاضل والفنانة بوسي والنجم نور الشريف وسمير غانم ودلال عبد العزيز ومنى زكي وأحمد حلمي وغيرها من الزيجات الناجحة.