ريفالدو يرغب في الانتقال إلى مدريد

هل ينجح رونالدو في اقناع الريال بضم ريفالدو؟

مدريد - ذكرت الصحف الاسبانية الصادرة الاربعاء ان لاعب الوسط البرازيلي ريفالدو الفائز مع منتخب بلاده بلقب بطل كأس العالم العام الماضي المح الى رغبته في الانتقال من ميلان الايطالي الى ريال مدريد الاسباني.
وقال ريفالدو في تصريح الى صحيفة "اس" الرياضية انه تحدث عن احتمال عودته الى اسبانيا وتحديدا الى ريال مدريد مع صديقه وزميله في المنتخب رونالدو خلال عيد ميلاد الاخير في اسبانيا اول من امس الاثنين.
ووعد رونالدو صديقه بان يناقش مع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز امكانية ضمه رغم ان الفريق الاسباني متخم باللاعبين اصحاب النزعة الهجومية.
وقال ريفالدو "ساكون سعيدا جدا فعلا باللعب في ريال مدريد ولكنني مرتبط بعقد مع ميلان لمدة عامين اخرين واكن له احتراما كاملا".
واوضح "يجب علينا انتظار بعضة اسابيع لمعرفة قدرة الناديين على الاتفاق حول هذا الانتقال"، مشيرا الى انه ليس سعيدا في ايطاليا.
وانتقل ريفالدو (31 عاما) من برشلونة الاسباني الى ميلان في بداية الموسم الماضي وذلك بعد ان قدم عروضا قوية مع البرازيل في كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان، لكن علاقته مع مدرب الفريق الايطالي كارلو انشيلوتي لا تبدو جيدة لان الاخير يضعه على مقاعد الاحتياطيين في اغلب الاحيان، فلم يشارك النجم البرازيلي كثيرا في المباريات وسجل خمسة اهداف فقط في 22 مباراة خاضها موسم 2002-2003.
واعتبر قائد ميلان باولو مالديني ان على ريفالدو ان ينتزع مكانه في التشكيلة الاساسية كما سائر اللاعبين الاخرين اذا اراد المشاركة في المباريات منذ البداية.
وكان المسؤولون في ميلان اعتبروا ان ريفالدو حر في ترك النادي اذا رغب في ذلك وانهم لن يقفوا في طريقه.
يذكر ان ميلان لم يدفع اي مبلغ لضم ريفالدو من برشلونة لان عقده مع الاخير كان انتهى، لكنه يدفع للاعب راتبا سنويا قدره اربعة ملايين دولار.