ريال مدريد يعرض 55 مليون يورو للتعاقد مع ريبيري

البقاء أو الرحيل؟

مدريد - ذكرت صحيفة "اس" الاسبانية الاربعاء ان ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم اعرب عن استعداده لدفع 55 ميلون يورو لقاء التعاقد مع الفرنسي الدولي فرانك ريبيري مهاجم بايرن ميونيخ وصيف بطل المانيا.

وكتبت الصحيفة التي لم تكشف مصدرها، "فرانك ريبيري سيلعب لريال مدريد وسيكون انتقاله ثالث اكبر صفقة تعاقد يسجلها رئيس النادي فلورنتينو بيريز هذا الصيف".

وبعد عدة اجتماعات بين النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان مستشار الرئيس وخورخي فالدانو المدير العالم للنادي قرر بيريز "العمل بجد" من اجل الحصول على خدمات ريبيري الذي يعتبره ثالث واخر صفقة استراتيجية ستتم لمصلحة فريقه.

وكان خورخي فالدانو اكد بعد ضم البرازيلي كاكا من ميلان الايطالي لقاء 65 يورو والبرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الانكليزي لقاء 93 مليون يورو "ان الفريق لا يزال ينقصه 4 او 5 لاعبين"، مشيرا في مقابلة نشرت الثلاثاء ان بايرن ميونيخ يطالب بملبغ خيالي لقاء التخلي عن ريبيري.

وقال فالدانو "كان هناك اهتمام (من قبل ريال) بريبيري في فترة ما، الا ان بايرن متمسك بموقفه المتشدد. لا يريدون بيعه ولهذا السبب يطالبون بمبلغ خيالي".

وكان رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينغه اعلن الثلاثاء في تصريح نشرته صحيفة "بيلد" ان ناديه لا ينوي بيع ريبيري، لكن رئيس مجلس الاشراف على النادي الرئيس الفخري فرانتس بكنباور ترك الباب مفتوحا "اذا اراد اللاعب الانتقال" في حديث نشرتها الصحيفة نفسها الاربعاء.

وقال بكنباور "لقد بحثنا هذا الامر في آخر اجتماع لمجلس الاشراف، واذا ما اراد الرحيل (ريبيري)، سنتولى بحث هذه المشكلة".

واضاف "هناك خياران: اما ان يمدد ريبيري عقده ونبعد بالتالي موضوع الانتقال، واما ان ندعه يرحل. المشكلة الوحيدة بالنسبة الى بايرن ميونيخ هي اذا كان اللاعب يريد ان يرحل، وسيكون عندها من الصعب الاحتفاظ به".