ريال مدريد يحتاج الى مهاجم اضافي

نوري ينضم للنادي الملكي

مدريد - اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الثلاثاء ان النادي الملكي لا يزال بحاجة الى مهاجم حتى يحقق النجاحات المرجوة في الموسم الجديد 2011-2012.

وقال مورينيو في حديث الى قناة "ريال مدريد تي في": "بالنسبة لي وبالنسبة الى الجميع نحتاج الى مهاجم اضافي".

وأضاف "لكن عندما نرى في منتصف تموز/يوليو بان اكثر من 90 بالمئة من التشكيلة جاهزة فان ذلك يعتبر امرا رائعا ويمكننا من العمل بشكل مختلف".

وعزز النادي الملكي صفوفه هذا الصيف باربعة لاعبين هم الدوليان التركيان نوري شاهين (بوروسيا دورتموند الالماني) وحميد التينتوب (بايرن ميونيخ الالماني) والاسباني خوسيه ماريا كاليخون (اسبانيول برشلونة) والفرنسي الواعد رافايل فاران (18 عاما، لنس الفرنسي).

واوضح مورينيو "نحن سعداء لاننا قمنا بالتعاقد مع لاعبين بامكانهم اللعب فترة طويلة. انه فريق بامكانه اللعب 10 اعوام"، مضيفا "انا سعيد بالفريق الذي نملكه خصوصا اذا فكرنا بانه ينقصنا غونزالو هيغواين وانخل دي ماريا" اللذان يشاركان حاليا مع منتخب بلادهما الارجنتين في نهائيات كأس اميركا الجنوبية "كوبا اميركا 2011".

وبدأ ريال مدريد استعداده للموسم الجديد بمعسكر تدريبي في لوس انجليس.

من جهة اخرى، اكد مورينيو بان صانع العاب فرنسا والنادي الملكي السابق ومدير الكرة الجديد بالنادي الاسباني زين الدين زيدان "سيقدم الكثير للفريق كما انه سيتعلم امورا كثيرة في مهمته الجديدة".

وقال مورينيو "لديه الشىء الكثير ليقدمه الينا ولكن لديه الكثير ليتعلمه في مهمته الجديدة"، مضيفا "انا سعيد بعمله معنا وبانه هو نفسه قرر تغيير حياته للدخول في هذا المشروع الجديد. انه افضل لاعب في العالم لسنوات كثيرة كما انه المدير الرياضي للفريق الاول في ريال مدريد".

وكان زيدان اعلن الاسبوع الماضي بانه سيكون "المدير الرياضي" لريال مدريد اعتبارا من الموسم المقبل، وهو بدأ مهمته الجديدة مع الفريق بوصوله معه امس الاثنين الى لوس انجليس حيث يبدأ معسكره الاعدادي الاول للموسم الجديد.

وعمل زيدان المتوج مع فرنسا بكأس العالم عام 1998، مستشارا لرئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

ولعب زيدان مع ريال مدريد من 2001 الى 2006 وتوج معه بمسابقة دوري ابطال اوروبا عام 2002.

وختم مورينيو قائلا "ذكاؤه وهدوءه وكونه منفتح على التواصل يجعلنا نرحب بقدومه الى هذه المجموعة".‏