رياح الماضي تحطم دلال عبد العزيز

القاهرة - من إيهاب سلطان
لديها سوابق

انتهى المخرج إبراهيم الشقنقيري من تصوير مسلسله الجديد "رياح الماضي" بطولة خالد زكي ودلال عبد العزيز ليكون جاهزا للعرض في رمضان القادم.
ويتناول المسلسل الماضي الأليم الذي يظل يواجه الإنسان طيلة حياته ويؤثر على مستقبله حتى يصبح شبح يطارده أينما يذهب ويزايد تأثيره إذ عانت منه المرأة دون الرجل.
وذلك من خلال شخصية هدى "دلال عبد العزيز" التي تضطرها الظروف لارتكاب جريمة قتل خطأ دفاعا عن والدتها مما يعرضها للسجن وعند خروجها تعاني من مشكلات عديدة حيث ينقسم المحيطين بها إلى فريقين الأول اقتنع ببراءتها ويحاول مساندتها في مواجهة الحياة والأخر يحاسبها على ما فعلته ولا يغفر لها خطيئتها رغم القصاص منها وفقدانها زهرة شبابها وكأن أخطاء الماضي تظل وصمة عار في الجبين مهما حاول الإنسان تجاوزها.
ويحاول الفنان خالد زكي مساعدة هدى في البحث عن عمل إيمانا منه ببراءتها ولكن كلما توفق في الحصول على عمل لتنفق به على أمها المسنة "كريمة مختار" يطاردها الماضي الذي لا ينسى أبدا أنها قاتلة فتفقد عملها.
المسلسل من تأليف محمد الشربيني وبطولة كل من دلال عبد العزيز وخالد زكي وكريمة مختار وهادي الجيار وزيزي مصطفى وعلا رامي وجميلة عزيز ومحمود مسعود وجليلة محمود وأمل إبراهيم وأشرف زكي ومحمد الدفراوي.