رونالدو يمدد عقده مع النادي الملكي

الجوانب المالية للعقد الجديد في طي الكتمان

مدريد - اعلن ريال مدريد الاسباني الاحد انه مدد عقد لاعبه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو الذي ينتهي في 2015.

واوضح ريال مدريد على موقعه على شبكة الانترنت ان رونالدو ورئيس النادي فلورنتينو بيريز سيحضران حفل تمديد العقد في استاد سانتياغو برنابيو في وقت لاحق اليوم، من دون الكشف عن مزيد من التفاصيل عن الجوانب المالية للعقد الجديد.

ورونالدو يطالب بزيادة راتبه السنوي، خصوصا بعد ضم ريال مدريد الويلزي غاريث بايل بصفقة قياسية هي الاعلى في العالم حسب الصحف التي اشارت ايضا الى انه سيتقاضى 10 ملايين يورو سنويا ليكون الاعلى راتبا في النادي الملكي مع النجم البرتغالي.

وشارك بايل في مباراته الاولى مع ريال مدريد في المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني وسجل اول اهدافه ضد فياريال قبل ان يضيف رونالدو الهدف الثاني (2-2).

وإذا تمكن غاريث بيل وكريستيانو رونالدو أغلى لاعبين في العالم من تقديم المستوى الذي دفع ريال مدريد لإنفاق 260 مليون دولار على ضمهما فإن العملاق الاسباني سيستطيع أخيرا الفوز ببطولة اوروبا للمرة العاشرة.

وسينطلق الموسم 59 من بطولة اوروبا الثلاثاء بعدما دعم بايرن ميونيخ المدافع عن اللقب صفوفه بضم ماريو غوتسه من وصيف البطل بروسيا دورتموند ووسط رغبة من برشلونة في إحراز اللقب للمرة الرابعة في آخر تسعة مواسم.

وحدث تغيير في عالم المدربين باعتزال اليكس فيرغسون صاحب أكبر عدد من المباريات كمدرب في دوري الأبطال ورحيل غوزيه مورينيو عن ريال وانتقاله إلى تشيلسي.

واستبدل ريال مدريد مدربه بكارلو انشيلوتي الفائز بدوري الأبطال مرتين وستكون مهمة المدرب الايطالي الجديد هي قدرته على الاستفادة الكاملة من امكانيات بيل.

وانتقل بيل في صفقة قياسية عالمية قادما من توتنهام هوتسبير مقابل 134 مليون دولار مطلع الشهر الجاري ليجتاز قيمة انتقال رونالدو من مانشستر يونايتد في 2009 مقابل 126.60 مليون دولار وإضافة المزيد من القوة للفريق الاسباني الذي باع لاعبه مسعود اوزيل إلى أرسنال.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي الجمعة "يضم الفريق لاعبين كبيرين وأنا سعيد لأنهما سيساعدونا سويا على أن نصبح أكثر قوة".

وأضاف مدرب ميلانو وتشيلسي السابق "التشكيلة تضم العديد من اللاعبين المميزين وسأحاول الدفع بالأكثر جاهزية. هذه أحد أفضل التشكيلات التي أتولى تدريبها".