رونالدو يخشى من خسارة مكانه بالمنتخب البرازيلي

رونالدو لا يزال في اجازة

ساو باولو - أعرب نجم بطولة كأس العالم 2002 المهاجم البرازيلي رونالدو عن مخاوفه من خسارة مكانه الاساسي بالمنتخب البرازيلي لكرة القدم بعد العروض الرائعة التي قدمها بقية المهاجمين بالفريق البرازيلي في طريقهم نحو إحراز لقب بطولة كأس القارات الاربعاء.
وقال رونالدو لصحيفة "لانسي" الرياضية المحلية "لقد أخبرني المدرب كارلوس ألبرتو باريرا أن مكاني آمن في المنتخب الوطني. ولكنني مدرك تماما أن هذا الامر لا يعني الكثير في كرة القدم. فإذا عدت إلى الفريق ولم أسجل أهداف لن يضعني (باريرا) في تشكيل الفريق".
وفي الوقت الذي حصل فيه رونالدو على عطلة خلال بطولة كأس القارات وما ترتب على هذه العطلة من استبعاده من مباراتين للبرازيل في تصفيات كأس العالم 2006 فقد عمل آخرون على الاستفادة قدر الامكان من غيابه.
وقد حصل البرازيلي أدريانو لاعب نادي إنتر ميلان الايطالي على لقب هداف بطولة كأس القارات برصيد خمسة أهداف منهم اثنين أحرزهما في مرمى الارجنتين في نهائي البطولة الذي فازت فيه البرازيل.
بمدينة فرانكفورت الالمانية. كما تألق المهاجم الصاعد روبينيو في هذه البطولة وربما ينافس رونالدو قريبا في صفوف ناديه الاسباني ريال مدريد وليس في منتخب البرازيل وحسب.
وأضاف رونالدو "عندما طلبت الحصول على عطلة كان القرار صائبا. ولكنني أعرف أنني يجب أن أستعد جيدا جدا للموسم المقبل".