رومانسية مروان خوري تنقله الى 'مدرسة الحب'

خطوة جديدة في مسيرته الفنية

القاهرة - التحق المطرب والملحن اللبناني مروان خوري بالفنان المصري هاني شاكر في المسلسل التليفزيوني الجديد "مدرسة الحب" في أول تجربة تمثيل يخوضها على الإطلاق.

ويخوص النجم المصري هاني شاكر أولى تجاربه الدرامية من خلال مسلسل "مدرسة الحب" بمشاركة 30 فنانا من مختلف الدول العربية.

ومسلسل "مدرسة الحب" من اخراج السوري صفوان مصطفى نعمو، وقصة الكاتب رازي وردة، تنتجه شركة قبنض للإنتاج الفني والتوزيع ليعرض العام المقبل.

ويقع المسلسل في ستين حلقة تتناول ثلاثين قصة حب على شكل ثنائيات ( كل قصة حلقتان) ويضم ألمع نجوم الغناء العربي من سوريا، ومصر، ولبنان، ودول الخليج العربي، والعراق.

وقال النجم هاني شاكر إنه "سعيد بهذا المشروع"، معتبراً هذا العمل الأهم على صعيد الدراما إنتاجيا وفنياً.

وأضاف "ما كنت أفكر يوما بالعمل إلا في الغناء لكن بعد قراءتي للنص تبين لي أننا سنكون أمام مشروع ضخم يقدم أرشيفا يُغني الحركة الدرامية العربية فضلا عن أن المسلسل يضم نجوما من مختلف البلدان العربية، وهذا ما أراه يأتي في توقيته المناسب".

وقال المطرب اللبناني المعروف باغانيه الرومانسية والحالمة في بيان السبت إنه وقع قبل أيام عقد المشاركة في بطولة المسلسل، معبرا عن سعادته بالتجربة التي تعد خطوة جديدة في مسيرته الفنية.

وأضاف خوري:"هذه أول تجربة درامية في مشواري الفني، أنا سعيد بها لأن كل شيء جديد هو أمر جميل كما أن العمل يحمل العديد من الميزات التي شجعتني إضافة إلى الصداقة التي تربطني بالمخرج صفوان نعمو التي كللت بأن يكون أول أعمالي كممثل معه".

ووصف المطرب اللبناني المعروف المسلسل بأنه فكرة مهمة، متوقعا أن يحصد جماهيرية واسعة، منوها إلى أن الجمهور العربي يحب الأعمال الرومانسية ونفر من اعمال العنف والاكشن.

وكشف خوري النقاب عن اتفاقه على تقديم أغنية جديدة خاصة في الحلقات الدرامية التي سيشارك فيها بحيث تكون مناسبة للدور الذي سيؤديه ومع الفكرة العامة للمسلسل.

وأكد المخرج السوري صفوان نعمو أن العديد من المطربين الكبار في العالم العربي وجهت لهم الدعوة للمشاركة كممثلين في المسلسل وأبدوا موافقتهم المبدئية كما وقع عدد منهم العقود بالفعل.

واضاف أن "العمل يجمع نجوم الوطن العربي تحت سقف الفن بعيدأ عن التجاذب السياسي بين الدول".