'روجا' مجوهرات سائلة تفوح من ارض دبي

'دبي تحتضن عشاق التميز'

ابوظبي - اطلق صانع العطور البريطاني روجا دوف من باريس غاليري في دبي مول، عطراً من أوراق الذهب عيار 24 قيراطا، يبلغ ثمن 100 مل منه 15 ألف درهم، مؤكداً بذلك أنه العطر الأكثر تفرداً وحصرية في العالم، إذ سيتم إنتاج كمية محدودة منه كل عام، وفي حال بيعت فلن يُعاد إصدارها إلا للعام الذي يليه.

ويحتوي العطر الى جانب الذهب نفحات من الياسمين و"البرغموت" وزهرة "يلانغ يلانغ"، وزيت زهرة "كانانغا"، والقرنفل، بالإضافة إلى الكمون والعنبر وخشب الأرز وبخور الجاوي، وزيت "إميريس" وزهرة السوسن والفانيليا وعشبة "البشتول" و الزنجبيل والقرفة وطحلب السنديان.

ويقول روجا دوف "استغرقت تسعة أشهر في ابتكار هذا العطر الفريد والفاخر والمزدان بأوراق الذهب، ليكون بمثابة الإفصاح عن أهم أسراري الشخصية، وليأخذ لقب العطر الأكثر ندرة في العالم وفقا لما اوردته البيان الاماراتية.

ويعكس الكمال المطلق والجمال المتفرد، فهو الدافئ والجاف والغني واللاذع في الوقت ذاته، وقد استخدمت فيه جميع المواد التي أحبها وأفضلها على غيرها، ودبي مدينة عالمية تحتضن عشاق التميز والصدارة، وهذا ما شجعني على زيارتها وترويج عطري في متاجرها الراقية.

وتابع دوف: "لم أجد لوناً أكثر فخامة من اللون الأبيض، وقد استخدمته في العلبة لأنه أكثر الألوان حساسية ونقاء، كما يتيح تلمّح أوراق الذهب التي تسكن العطر".

ويعتبر روجا دوف صانع للعطور المتفرداً والاكثر ابداعا وابتكاراً حول العالم في هذا المجال ان عطره الجديد بمثابة \'مجوهرات سائلة\' وفقا لنفس الصحيفة.

وأوضح دوف أنه يرفض الخروج عن نهجه في تبنيه أعلى المعايير بغية الحصول على كسب تجاري أكبر، وقال: عطوري محدودة بشكل صارم من حيث إنتاجها وإتاحتها، وذلك لتبقى علامتي التجارية محافظة على كمالها وصورتها، واستطرد: أنا أبدع عطوراً تلقي بسحرها على مشاعرنا وتلاحق حواسنا بخفة، عطوراً تأسر قلوبنا، وآمل أن تبقى بالذاكرة إلى الأبد.