رايكارد: حافظنا على حظوظنا في التأهل

رايكارد يريد تجاوز الدور الاول

المنامة - اوضح الهولندي فرانك رايكارد مدرب منتخب السعودية لكرة القدم انه حقق هدفه بالفوز على اليمن الاربعاء في دورة كأس الخليج المقامة في البحرين.

وقال رايكارد "حققت الهدف الذي كنت ابحث عنه في مواجهة الاربعاء، فكان معروفاً لدى الجميع ان خيار الفوز كان الهدف الوحيد لنا امام اليمن من اجل المحافظة على حظوظنا في تجاوز الدور الاول".

وتابع "ندرك تماما بأنه لا تزال امامنا خطوة للتأهل امام المنتخب الكويتي، ولا شك ان مواجهته ستكون اصعب ولذلك يجب ان ننسى فوز الاربعاء والتركيز على المباراة المقبلة مع انني كنت آمل ان نفوز الاربعاء بثلاثة اهداف لكي نزيد من فرصنا بفارق الاهداف في حال التعادل مع الكويت".

وعن الضغوط الاعلامية التي يتعرض لها المنتخب السعودي قال رايكارد "لقد اعتدت على هذه الاجواء، لكن ما اخشاه هو ان تضر بلاعبي المنتخب".

من جانبه، قال مدرب منتخب اليمن البلجيكي توم سانتفيت "أعتقد بأن المنتخب اليمني قدم كل ما لديه في هذه المباراة وظهر نداً قوياً للمنتخب السعودي في الكثير من مراحل المباراة وسنحت له فرص للتسجيل لكن الحظ عانده".

واضاف "انا راض تماماً عن اداء منتخب اليمن لانني اعلم جيداً بأنه قدم كل ما لديه لتحقيق نتيجة ايجابية ولكنه اصطدم بفريق قوي وكبير".

واشار الى انه "يشعر بخيبة امل بعد تلقي خسارتين".