رانيا فريد شوقي تسعى للفوز بقلب 'الصقر شاهين'

القاهرة
هل تنجح 'نوال' في التفريق بين الصقر شاهين وحبيبته؟

ودعت رانيا فريد شوقى مسلسل "بنات في بنات" بعد أن انتهت من تصوير كل مشاهدها فيه، لتعلن تفرغها التام لتصوير دورها في مسلسل "الصقر شاهين" والذي تراهن عليه علي شاشة رمضان القادم.

وقالت رانيا "انتهيت من تصوير مسلسل 'بنات في بنات' بعد ثلاثة شهور من العمل المتواصل، قدمت من خلاله 15 شخصية مختلفة، ولجأت إلى تغيير شكلي 15 مرة، نظرا لأن حلقات العمل منفصلة".

ويتناول العديد من الأفكار الاجتماعية فى شكل درامي يعالج مشكلات المرأة في المجتمع المصري من خلال الشخصية الرئيسية.

وأضافت "المسلسل يستعرض صورا مضيئة من كفاح المرأة المصرية في المجتمع لتحقيق ذاتها والتأكيد على قدراتها في العمل وتحمل المسؤوليات القيادية، ومن جانب آخر يسلط الضوء على ما تعانيه المرأة في ظل تقاليد وعادات لا يستطيع أصحابها استيعاب التغيرات التي تطرأ على المجتمع".

ومسلسل "بنات في بنات" قصة وسيناريو وحوار محمود الطوخي، ويشارك في بطولته أحمد سعيد عبد الغني وأحمد عزمي وميمي جمال وصفاء جلال ومحمد متولي وأحمد منير وصفاء الطوخي ومفيد عاشور وياسيمن جمال ومحمد الشقنقيري ونور محمود وإخراج أمل أسعد.

وأكدت رانيا أنها سافرت للإسكندرية للبدء في تصوير مشاهدها في مسلسل"الصقر شاهين" الذي تشارك بطولته تيم حسن وأحمد زاهر وشيري عادل وأحمد راتب وسوسن بدر ومحمد عبد الحافظ، وهو من تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.

وقالت "أجسد شخصية 'نوال' وهي متزوجة من شيخ الصيادين (أحمد راتب)، وتعيش ابنة شقيقة زوجها في منزلها، فتحاول أن تفرق بينها وبين حبيبها (تيم الحسن) نظرا لوقوعها في غرامه، لذلك تسلك كل الطرق من أجل أن تفوز هي بقلب تيم الحسن الذى يجسد دور شاب إسكندراني له جذور صعيدية يعيش في قرية الصيادين بالإسكندرية".