'رامز تحت الارض' يكتسح تويتر بفضل شاروخان

الأعلى أجرا في البرنامج

االقاهرة - تصدر هاشتاغ "رامز تحت الأرض" قائمة الأكثر تداولا عالميا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أن وقع النجم العالمي وأيقونة السينما الهندية شاروخان ضحية لبرنامج المقالب.

ووصف النجم المصري رامز جلال ضحية برنامجه شاروخان بأنه "أسطورة السينما الهندية.. محطم الأرقام القياسية، فتى الشاشة الهندية.. وكل شخص يريد الوقوف أمامه لابد ان يكون مجرم، والأفلام العربية بالنسبة له تسالي".

واضاف "منتظر هذا اليوم منذ 5 سنوات، وهذه الحلقة يشاهدها أكثر من 10 ملايين في العالم".

وأطلق مستخدمو "تويتر"، السبت هاشتاغا جديدا يحمل اسم الفنان الهندي #شاروخان، تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولا عبر الموقع.

ويبدأ المقلب باستضافة فريق البرنامج أحد نجوم الفن أو الرياضة، ويتم توصيله إلى مكان ما في الصحراء التي تحتوي على رمال متحركة، لتغوص السيارة في الرمال، ومن هنا تبدأ رحلة الإثارة والرعب للضيف، ثم يظهر رأس "سحلية" من الرمال، ليكتمل ظهورها على مراحل أمام الضيف.

وفي نهاية الحلقة يكتشف الضيف أن هذه "السحلية" عبارة عن مجسم تم تصميمه على يد خبراء أجانب يخرج منه الفنان رامز جلال وتتضح حقيقة المقلب.

وتحدثت صحيفة "thenational" الهندية الشهيرة، عن المقلب الذي وقع ضحيته النجم البوليوودي الشهير وعن مصالحة الفنان رامز جلال له بعد موجة غضب شديدة تملكته.

وأضافت الصحيفة أنه بعد أسبوع من الملل من البرنامج التليفزيوني المثير للجدل بعد مرور عدد من المشاهير العرب بتجربة تشبه الموت، كانت حلقة شاروخان أكثر الحلقات مشاهدة وإثارة.

وافادت الصحيفة الهندية ان رد فعل نجمهم المحبوب رائعة لعدم خوفه وشجاعته.

وكانت حلقة عملاق السينما الهندية "شاروخان" مليئة بالإثارة والكوميديا.

وتفاعل مغردون مع الحلقة السابعة من البرنامج الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال على شاشة "إم بي سي".

وتنوعت التغريدات، ليكون معظمها منحازا للنجم العالمي.

وقالت مغردة بلهجة ساخرة ومتهكمة إن نظرة الاحتقار التي كانت في عيون شاروخان لرامز تكفي لاعتقال رامز جلال.

وأضافت آخرى أن شخصية عامة عالمية مثل شاروخان من المفروض أن تأتي لمصر لتكريمها وللترويج للسياحة لا للمشاركة في مثل هذه البرامج المسيئة.

وغضب نجم بوليوود بشدة، من مقلب رامز جلال، وقال له "هل أحضرتني من الهند من أجل هذا؟ إذا كنت ترى هذا ممتعا، فتعال إلي سأريك كيف يكون المزاح".

وتوسل رامز لشاروخان، عقب انتهاء المقلب، إلا أن النجم الهندي لم يقبل اعتذاره ورفض مصافحته، وهدده بالقتل إذا أصر على ملاحقته والتحدث إليه.

وأكدت مصادر اعلامية، أن إدارة أعمال النجم الهندي شاروخان طلبت 500 ألف دولار أميركي، ليكون بذلك الأعلى أجرًا في البرنامج.