رادفانسكا تواصل انتصاراتها في دورة سيدني للتنس

فوز سهل لرادفانسكا

سيدني - حققت البولندية انييشكا رادفانسكا المصنفة اولى فوزها السادس على التوالي في الاونة الاخيرة وكان في دورة سيدني الدولية المختلطة للتنس البالغة جوائزها 690 الف دولار للسيدات و495 الف دولار للرجال، بفوزها على اليابانية المخضرمة كيميكو داتي-كروم 6-4 و6-3 وسط اجواء مرتفعة الحرارة الثلاثاء.

واقيمت مباريات الثلاثاء وسط حرارة مرتفعة بلغت اكثر من 41 درجة مئوية في بعض الاحيان.

وخاضت رادفانسكا دورة سيدني مباشرة بعد تتويجها بلقب بطلة دورة بريزباين الاسترالية والتي تأتي استعدادا لبطولة استراليا المفتوحة اولى البطولات الاربع الكبرى على ملاعب ملبورن والتي تنطلق الاثنين المقبل.

وقالت رادفانسكا "حتى الان اشعر باني في حالة جيدة. لا اعاني من اي مشاكل. لا زلنا في مطلع العام والامور مختلفة مع نهاية العام حيث نكون منهكين جراء خوض العديد من الدورات".

وكانت رادفانسكا بلغت نهائي اول بطولة كبرى ضمن الغران شيليم العام الماضي وخسرت مباراة القمة امام سيرينا وليامس في ويمبلدون، كما انها احتلت المركز الثاني في تصنيف اللاعبات المحترفات قبل ان تتراجع حاليا الى المركز الرابع.

وفي المباريات الاخرى، فازت الصينية لي نا الرابعة على اليابانية ايومي موريتا 6-1 و6-صفر، والاميركية ماديسون كيز على الصينية زهينغ جيي 6-صفر و6-4، والسلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا على الروسية ايكاترينا ماكاروفا 7-6 (7-3) و1-6 و7-6 (7-1).

وفازت ايضا الايطالي سارا ايراني الثالثة على الروسية ماريا كيريلينكو 6-1 و6-1، والروسية سفتلانا كوزنتسوفا على الدنماركية كارولين فوزنياكي 7-6 (7-4) و1-6 و6-2، والالمكانية انجيليكا كيربر الثانية على الكازاخستانية غالينا فوسكوبويفا الصاعدة من التصفيات 6-2 و7-5.