رادفانسكا تفرط في لقبها بطلة لدورة سيول للتنس

رادفانسكا تتنازل عن اللقب

سيول - تنازلت البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة اولى عن لقبها بطلة لدورة سيول الدولية في التنس البالغة قيمة جوائزها 500 الف دولار، وذلك بخروجها من الدور ربع النهائي بعد خسارتها امام الاميركية فارفارا ليبشنكو الخامسة 7-6 (7-4) و2-6 و2-6 الجمعة.

وواصلت رادفانسكا بخروجها من ربع النهائي موسمها المخيب الذي اكتفت خلاله باحراز لقب وحيد (دورة مونتريال) واضافت بخسارتها امام ليبشنكو سلسلة نتائجها المتواضعة التي تجسدت في بطولة فلاشينغ ميدوز بخروجها من الدور الثاني على يد الصينية بنغ شواي.

وهذه المرة الثانية هذا الموسم التي تسقط فيها رادفانسكا امام ليبشنكو التي سبق ان اخرجت منافستها البولندية من الدور ثمن النهائي لدورة ستانفورد، محققة حينها فوزها الاول عليها من اصل 6 مواجهات بينهما.

وتلتقي ليبشنكو (28 عاما ومصنفة 43 عالميا) التي تبحث عن لقبها الاحترافي الاول والتي لم تخض حتى اي مباراة نهائية، في دور الاربعة مع السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا الرابعة او الاميركية كريستينا ماكهايل.

وبلغت الدور نصف النهائي ايضا التشيكية كارولينا بليسكوفا الثانية بفوزها على الاميركية نيكول غيبز 6-3 و6-4، لتواجه الاستونية كايا كانيبي السادسة او الروسية ماريا كيريلنكو.