رادفانسكا تتقدم بقوة في دورة ايستبورن للتنس

رادفانسكا تتوق للقب

ايستبورن (المملكة المتحدة) - بلغت البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة اولى ووصبفة بطلة النسخة الاخيرة الدور ربع النهائي لدورة ايستبورن الانكليزية الدولية للتنس البالغة جوائزها 777 الف دولار، بفوزها على الكندية اوجيني بوشار 6-4 و6-3 الاربعاء في الدور الثالث.

وتلتقي رادفانسكا في الدور المقبل مع السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا الثانية عشرة والتي تغلبت على الاوكرانية كاتيرينا بوندارنكو الصاعدة من التصفيات 7-6 (7-3) و6-3.

وكانت رادفانسكا خسرت نهائي العام الماضي امام السويسرية بليندا بنسيتش الثالثة والتي جردت من لقبها الثلاثاء بخسارتها امام الروسية ايلينا فسنينا 6-7 (4-7) و6-7 (5-7) في الدور الثاني.

وخرجت ايضا التشيكية بترا كفيتوفا والدنماركية كارولين فوزنياكي بخسارة الاولى امام البريطانية جوانا كونتا الحادية عشرة 7-5 و4-6 وصفر-6، والثانية امام البورتوريكية مونيكا بويغ الصاعدة من التصفيات 6-4 و3-6 و4-6.

وتلتقي كونتا في ربع النهائي مع الالمانية اندريا بتكوفيتش او الروسية ايكاترينا ماكاروفا، وبويغ مع الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش الفائزة على الالمانية انا-لينا فريدسام 6-4 و7-6 (7-4).

وتأهلت ايضا الروسية الاخرى ايلينا فسنينا بفوزها على الاميركية ماديسون برينغله 7-6 (7-2) و6-4، لتضرب موعدا مع التشيكية كارولينا بليسكوفا العاشرة او اليابانية ميساكي دوي.