رئيس اودينيزي: مانشستر سيتي سيقدر موهبة سانشيز

رحيله ما يزال معلقا

روما - أكد جامباولو بوتزو رئيس نادي اودينيزي الايطالي لكرة القدم ان مانشستر سيتي الانكليزي هو الاوفر حظا لضم مهاجم الفريق التشيلي أليكسيس سانشيز في الصيف الحالي.

وقال بوتزو: "اذا اراد سانشيز الرحيل امنح سيتي اكبر فرصة للانتقال الى صفوفه... اعتقد انه سيبقى هنا بنسبة 50-50، لكان بحال رحيله اعتقد ان الخيار سيقع على سيتي لان الكرة الانكليزية غنية وتعرف كيف تقدر المواهب الصاعدة".

ويأمل الفريق الذي يملكه الشيخ الاماراتي منصور بن زايد ال نهيان خطف خدمات سانشيز (22 عاما) الملاحق من قبل برشلونة الاسباني وانتر ميلان ويوفنتوس الايطاليين.

وتابع بوتزو: "انتر ويوفنتوس وبرشلونة يلاحقون سانشيز لكن لم يقدموا بعد اي عروض حقيقة تعبر عن قيمة اللاعب".

وكانت صحيفة "تايمز" البريطانية اوضحت ان عرض سيتي يبلغ نحو 36 مليون دولار مشيرة في الوقت ذاته الى ان النادي الانكليزي مستعد لرفع المبلغ الى 55 مليون دولار.

وبرز سانشيرز مع اودينيزي هذا الموسم فسجل له 12 هدفا وساهم في تأهله الى الادوار التمهيدية من مسابقة دوري ابطال اوروبا، كما لفت الانظار في مونديال جنوب افريقيا الصيف الماضي.

ويسعى مانشستر سيتي الى تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين للمنافسة على لقب الدوري الانكليزي في الموسم المقبل، بعد ان نجح هذا الموسم في احراز كأس انكلترا، وهو اللقب الاول له منذ 35 عاما.

وانفق مانشستر سيتي نحو 490 مليون دولار للتعاقد مع لاعبين في الاعوام الثلاثة الماضية.‏