ذهبية سباق 400 متر من نصيب العداء يوسف مسرحي

مسرحي الرقم الصعب في آسيا

انشيون (كوريا الجنوبية) - اوضح العداء السعودي يوسف مسرحي الفائز بسباق 400 متر في اسياد انشيون 2014 الاحد انه جاء الى كوريا الجنوبية للفوز بالذهبية.

وقال مسرحي "حضرت إلى انشيون من أجل ان تكون الذهبية من نصيبي خاصة في مثل هذه الدورات التي تضم أبرز العدائين الأسيويين وكذلك على المستوى العالمي".

وتابع "انا سعيد بالتتويج بالذهبية وتحطيم الرقم السابق للألعاب"، مضيفا " لقد أعطيت رقما جديدا للدورة برغم أنني لم أكن أتوقعه".

واشار الى انه "عانى من الإجهاد ولكنه رغم ذلك نجح في الفوز بالسباق الذي وعد به بعد برونزية غوانغجو 2010".

من جهته، قال رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى الأمير نواف بن محمد "أظهر مسرحي قدرته ومكانته في القارة وأثبت أنه الرقم الصعب في آسيا في هذا الاختصاص من السباق، ويكفي أنه يحمل الرقم الجديد الذي حطم من خلاله الرقم السابق".

وأوضح "انهى مسرحي موسمه بشكل ممتاز وننتظر بطولة العالم ودورة الالعاب الاولمبية المقبلة والتي نأمل أن يقارع خلالها أبطال العالم".

ويعتبر مسرحي (27 عاما) أول عداء سعودي يحرز اكثر من مرة المركز الاول ضمن لقاءات الدوري الماسي.

واحرز المركز الاول ايضا في لقاء منتساك الدولي الذي أقيم في ولاية لوس أنجليس الاميركية في اذار/مارس الماضي متفوقا على عدد من العدائين الدوليين، اضافة الى تسجيله رقما اسيويا في تموز/يوليو الماضي في لقاء بروكسل الدولي المرحلة الاخيرة من الدوري الماسي (44.43 ث).