دييغو يريد العودة الى فولفسبورغ

دييغو يسعى لوضع حداَ لخلافاته مع فولفسبورغ

برلين (ألمانيا) - يبدو ان البرازيلي دييغو الذي احرز لقب بطل الدوري الاوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) مع اتلتيكو مدريد يريد العودة خلال الصيف الى فولفسبورغ الذي تخلى عنه لمصلحة النادي الاسباني على سبيل الاعارة.

وقال دييغو لصحيفة "فولفسبورغر المانيا تسايتونغ": "اعتقد باني ساتواجد في صفوف فولفسبورغ خلال الموسم المقبل لاني ما زلت مرتبط معه لمدة عامين اخرين".

واضاف اللاعب الذي كشف انه لم يبحث الامر بعد مع المدرب فيليكس ماغاث، انه يعلم "موعد بدأ التمارين وان النادي لم يقرر بيعي حتى ذلك الموعد، لذلك ساكون حاضراَ".

وكان ماغاث اعلن بعد فوز اتلتيكو مدريد بالدوري الاوروبي اعلن انه على موعد مع عودة دييغو، وقال "انه مرتبط معنا من جديد اعتباراَ من مطلع تموز/يوليو، ونحن ننتظره للمشاركة في التمارين".

ويبقى الطرفان بانتظار حل الخلاف الذي نشب بين اللاعب وفولفسبورغ بعد انتقال دييغو الى اسبانيا صيف العام 2011.

وكان دييغو رفض في حينها المشاركة في اخر مباراة لفولفسبورغ في الدوري المحلي والتي خاضها الفريق ضد هوفنهايم حيث ترك الاجتماع الذي سبق المباراة والذي تم فيه الاعلان عن التشكلية المشاركة، وعاد الى الفندق بدل مرافقة زملائه الى ارض الملعب.

وانضم دييغو (27 عاما) الى فولفسبورغ في آب/اغسطس 2007 قادما من يوفنتوس الايطالي بموجب عقد مدته 4 سنوات ومبلغ مالي قدر بنحو 15 مليون يورو.