ديانا حداد تغني 'حبيبي مصري'

موسيقى البوب الشرقي ميزت ديانا

القاهرة – قررت المطربة اللبنانية ديانا حداد طرح أغنية منفردة قريبا، للتنويه عن طرح ألبومها الغنائي الجديد، الذي انتهت من تحضيره.

الأغنية الجديدة تحمل اسم "حبيبي مصري"، وطرحت ديانا حداد مقطعا من الأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع انستاغرام، دون أن تفصح عن فريق العمل الذي قدمتها معه.

وعلقت ديانا على المقطع الذي نشرته قائلة: "إهداء لكم حبايبي مقطع من أغنيتي الجديدة \'حبيبي مصري\'، مع حبي لجمهوري وحبايبي في مصر الغالية، أم الدنيا ولحبايبي في كل الوطن العربي، انتظروا ألبومي الجديد".

ولدت ديانا حداد في بلدة بصاليم قضاء المتن جبل لبنان، وأصبحت واحدة من أشهر المغنيات على الساحة العربية.

واشتهرت بغناء موسيقى البوب باللون الشرقي، وطرحت ألبومها الأول بعنوان "ساكن" بعد أن اشتركت في برنامج استديو الفن بأغنية "طير اليمامة" 1992 حيث تصدرت مركز متقدم نسبياً، على مستوى البلاد.

وأصدرت عددا من الأغنيات الناجحة منتصف التسعينات تصدرت القوائم الغنائية كــساكن، وعنـيـده، أهل العشق، أمانيه، يامايا وشاطر، الي في بالي، ولويسالوني، حتى أصبحت واحدة من أنجح الفنانات اللبنانيات.

واختفت حداد مع بداية الألفية الثالثة بسبب انشغالها بأمور العائلة وظهور عدد من الفنانات الجدد حيث سرقن الأضواء منها.

وطرحت حداد الألبوم العاشر في مسيرتها الفنية في 2006 بعنوان "ديانا 2006" من إنتاج شركة زوجها سهيل العبدول، وتصدرت أغنية "ماس ولولي" الألبوم باعتبارها "دويتو" بمشاركة المطرب الجزائري الشاب خالد.

ولدى ديانا حداد الآن ابنتان الأولى صوفي التي أنجبتها 1996، والثانية ميرا وانجبتها في 2007.

وأصدرت ألبوما خليجيا في 2008 تصدرت فيه الأوائل في جميع الإذاعات وقوائم التوزيعات، وصورت أغنية "يا عيبو" رأى بعض النقاد أنها من أنجح أغاني 2009.