دوري ابطال اوروبا: بايرن ميونيخ يستطيع ان يحلم بخوض النهائي على ملعبه

بايرن يرفع لواء كرة القدم الالمانية عاليا

برلين (ألمانيا) - رأت الصحف الالمانية الاربعاء ان بامكان بايرن ميونيخ ان يحلم بخوض المباراة النهائية من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على ارضه في 19 ايار/مايو.

واعتبرت صحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار غداة تأهل بايرن ميونيخ الى ربع النهائي بفوزه الكبير على بال السويسري 7-صفر ايابا (الذهاب صفر-1)، "بايرن فجر بال بطل سويسرا وطرد بالتالي الشكوك التي تلت مباراة الذهاب. حلم خوض المباراة النهائية على ملعبه في 19 ايار/مايو قائم دائما".

وحذرت الصحيفة المنافس المقبل لبايرن ميونيخ بالقول: "اوروبا، الفريق البافاري دائما هنا".

وحيا النجم السابق لبايرن ميونيخ والمانيا فرانتس بكنباور في اعمدة الصحيفة المستوى والنتيجة التي حققها الفريق تحت عنوان "القوي عائد".

وقال "من جديد، يرفع بايرن ميونيخ لواء كرة القدم الالمانية عاليا. نحترم هذا المستوى"، معتبرا ان بامكان رجال المدرب يوب هاينكيس بلوغ النهائي اذا تجنبوا في طريقهم ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين.

وتشارك صحيفة "دي فيلت" زميلتها الشعور نفسه من حيث ان "حلم بايرن بالنهائي واقعي"، واضافت "بوجود ثلاثة لاعبين من طراز عالمي هم ماريو غوميز و(الفرنسي) فرانك ريبيري و(الهولندي) اريين روبن، يستطيع بايرن ان يحلم بالنهائي.. طبعا اذا صبت القرعة في مصلحته".

يذكر ان المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا ستقام في 19 ايار/مايو على ملعب اليانز ارينا في مدينة ميونيخ.