دوري ابطال اسيا: لخويا القطري يصطدم ببيرسيبوليس الايراني

اسلحة لخويا الهجومية معدة للمواجهة

نيقوسيا - تنتظر لخويا بطل الدوري القطري والطامح في المنافسة على اللقب القاري مهمة صعبة وشاقة حيث يصطدم مع بيرسيبوليس الايراني الاربعاء في الجولة الخامسة وقبل الاخيرة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم

ويتصدر بيرسيبوليس المجموعة الاولى برصيد 9 نقاط يليه لخويا (7) والنصر السعودي (5) الذي يحل على بونيدوكور الاوزبكستاني متذيل الترتيب (1).

وفوز الفريق الايراني سيؤهله رسميا بغض النظر عن نتيجة المواجهة السادسة والاخيرة، اما فوز لخويا وتعادل او خسارة النصر امام بونيوديكور سيؤهل الفريق القطري، وبحال فاز النصر سيحول لقاءهما الاخير بالرياض الى معركة حياة او موت.

ويخوض لخويا مواجهة صعبة وهو في قمة الروح المعنوية بعد احتفالاته بالاحتفاظ بالدوري القطري، وفوزه على بونيوديكور الجولة الماضية ساهم في رفع نقاطه وتقدمه الى المركز الثاني في المجموعة.

كما ان الفريق حاليا يعد في افضل حالاته الفنية وفي قمة مستواه، الامر الذي يجعله مهيأ للمواجهة الصعبة المنتظرة وللثأر من خسارته الثقيلة بالجولة الاولي في طهران بثلاثية.

وستكون كل اسلحة لخويا معدة لهذه المواجهة خصوصا الهجومية بقيادة الهداف سيباستيان سوريا الطامح في انجاز قاري بجانب اسماعيل محمد احد اسرع الاجنحة في الدوري القطري وعلي حسن عفيف.

الى جانب هؤلاء يملك لخويا كتيبة من المهاجمين الاجانب على راسهم الهداف التونسي يوسف المساكني الذي كان صاحب الفضل في حسم موقعة الاهلي في الجولة الخامسة والعشرين وحسم لقب الدوري القطري لفريقه، وبجانبه الكوري الجنوبي نام تاي هي العقل المفكر للفريق، والموهوب السلوفيني فلاديمير فايس صاحب اجمل هدف في البطولة حتى الان والذي سجله في مرمي بونيوديكور الجولة الماضية.