دوري أبطال العرب يزداد سخونة

الزمالك والترجي: مباراة لا تخلو من الإثارة

القاهرة - تشهد الجولة الثانية لدورالـ16 لبطولة دوري ابطال العرب مواجهتين قويتين على ملعبي الاسماعيلية والقاهرة، حيث يحل الاهلي ضيفا على الاسماعيلي في دربي مصري، في حين يستضيف الزمالك المصري الترجي التونسي.
وتعد المباراتان خير اعداد لكل من الاسماعيلي والترجي قبل مواجهتهما معا في اياب الدور نصف النهائي لدوري ابطال افريقيا يوم السبت المقبل علما بان الاسماعيلي تقدم ذهابا 3-1.
وكان الاهلي دخل معسكرا تدريبيا في الاسماعيلية بعيدا عن الشحن الجماهيري الذي افقد الفريق تركيزه في الفترة الاخيرة في اعقاب تردي النتائج في البطولة المحلية.
ويدرك الاهلي ان المباراة اختبارا جادا للمواجهة المرتقبة امام الزمالك يوم الجمعة ما بعد المقبلة في الدوري المصري، وان الفوز على الاسماعيلي ربما ينقله من مرحلة عدم التوازن التي يعاني منها حاليا، ويرد به اعتباره لخسارته امام الاسماعيلي في افتتاح الدوري المحلي 1-2.
اما الزمالك الذي يواصل نجاحه في الدوري المحلي فيطمع في تحقيق النجاح ذاته في البطولة العربية.
وكان الزمالك اقصى الترجي من البطولة الافريقية العام الماضي بالتعادل 1-1 في تونس والفوز عليه في القاهرة 1-صفر، وحقق الزمالك الفوز في المباريات الثلاث التي لعبها حتى الان في البطولة العربية واخرها على الصفاقسي التونسي 3-1 في تونس.
واعلن الترجي بانه سيدفع بعدد من البدلاء والشباب للحفاظ على لاعبيه الاساسيين لموقعة الاسماعيلي الافريقية.