دورة روتردام: بداية جيدة لحامل اللقب، وراونيتش الى الدور الثاني

برديتش لمواجهة اندرياس سيبي او روبن هازه

روتردام (هولندا) - استهل التشيكي توماس برديتش المصنف ثالثا حملة الدفاع عن لقبه بنجاح وبلغ الدور الثاني من دورة روتردام الهولندية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها نحو 700ر1 مليون يورو، اثر فوزه على الالماني توبايس كامكه الصاعد من التصفيات 6-1 و7-5 الثلاثاء.

ويلتقي برديتش في الدور الثاني مع الايطالي اندرياس سيبي او الهولندي روبن هازه المشارك ببطاقة دعوة.

وكان برديتش توج بلقب العام 2014 بفوزه على الكرواتي مارين سيليتش 6-4 و6-2 في المباراة النهائية.

كما تأهل الكندي ميلوش راونيتش الثاني بتغلبه على الروسي اندري كوزنتسوف الصاعد من التصفيات 6-7 (5-7) و6-1 و7-5، ليضرب موعدا مع الايطالي سيموني بوليلي.

وبلغ الدور ذاته الكندي الاخر فاسيك بوسبيسيل بفوزه على الالماني فيليب كولشرايبر 6-4 و6-2 ليضرب موعدا مع الفرنسي نيكولا ماهو الصاعد من التصفيات او البريطاني اندي موراي المصنف اول.

وتأهل ايضا الفرنسي جيل سيمون الثامن بفوزه على البرتغالي جواو سوزا 5-7 و6-3 و6-2، والفرنسي الاخر جيريمي شاردي بتغلبه على مواطنه جوليان بينيتو بالانسحاب عندما كانت النتيجة في المجموعة الاولى 3-3، ومواطنهم غايل مونفيس بتغلبه على مواطنه ادوار روجيه فاسلان 6-3 و6-2، والاوكراني سيرغي ستاخوفسكي بفوزه على الاسباني مارسيل غرانويرس 6-2 و7-6 (9-7).

وفي الدور المقبل، يلعب سيمون مع شاردي، ومونفيس مع الاسباني روبرتو باوتيستا اغوت السابع، وستاخوفسكي مع الهولندي دومينيك تيام.