دورة تورونتو للتنس: كلايسترز تنسحب امام زهينغ جي

اصيبت بتمزق عضلي في المعدة

تورونتو - اضطرت البلجيكية كيم كلايسترز المصنفة ثانية في العالم الى الخروج مبكرا من تورونتو الكندية الدولية للتنس، احدى دورات الفئة الاولى البالغة جوائزها 2.050 مليون دولار، اثر انسحابها بداعي الاصابة امام الصينية زهينغ جي عندما كانت النتيجة لمصلحة الاخيرة 6-3 و1-2 الثلاثاء.

وكانت كلايسترز (28 عاما) اعفيت من الدور الاول على غرار المصنفات الثماني الاوليات، وسبق لها ان انسحبت من بطولة ويمبلدون الانكليزية، ثالث البطولات الاربع الكبرى، الشهر الماضي لاصابتها في كاحلها الايمن.

وقالت كلايسترز: "خلال التحمية شعرت بان عضلات معدتي كانت صلبة، ارتحت قليلا لكن الالم اخذ بالتزايد ثم اشتد خلال المباراة"، مضيفة "اجريت صورة بالرنين المغنطيسي وتبين عبرها اني مصابة بتمزق عضلي جزئي في العضلة اليسرى لمعدتي".

واكدت كلايسترز التي تأمل بان تكون قد استعادت عافيتها قبل 29 آب/اغسطس الحالي موعد انطلاق بطولة فلاشينغ ميدوز الاميركية التي تحمل لقبها مرتين: "يبقى امامي بضعة اسابيع سافعل ما بوسعي لكي اكون مستعدة للمشاركة قبل هذا الموعد".

وكانت كلايسترز غابت عن الملاعب منذ 14 حزيران/يونيو بعد خسارتها امام الايطالية المغمورة رومينا اوبراندي في الدور الثاني من دورة روزمالين الهولندية.

وتكررت اصابات كلايسترز هذا العام بعد اصابتها في معصمها وكتفها في 31 اذار/مارس الماضي، وبالتواء في كاحلها الايمن اثر سقوطها خلال حفل زفاف وابتعادها عن الملاعب لفترة طويلة.‏