دموع تفرح العراقيين

المتسابقة العراقية تفوز بلقب الموسم الرابع من برنامج ذا فويس وتلطّف الاجواء في بلادها بعد انتهاء الاقتراع في الانتخابات التشريعية.


أحلام: تتويج لبلدي الثاني

بيروت - تُوجت العراقية دموع بلقب الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" (أحلى صوت) لاكتشاف المواهب الغنائية الذي تقدمه سنويا شبكة إم.بي.سي التلفزيونية السعودية.

وبجانب حصد اللقب تشمل جائزة دموع إنتاج ألبوم غنائي من شركة بلاتنيوم ريكوردز السعودية.

وبفضل تصويت الجمهور تفوقت دموع على منافسيها في الحلقة الأخيرة السبت وهم التونسية هالة مالكي والمغربي عصام سرحان والكويتي يوسف السلطان.

وتشكلت لجنة تحكيم البرنامج في موسمه الرابع من الفنانين المصري محمد حماقي والإماراتية أحلام واللبنانيين عاصي الحلاني وإليسا.

وكانت دموع من بين الأصوات التي اختارتها أحلام ضمن فريقها لتدريبها طوال الموسم الذي جرى تصويره في لبنان.

وعقب إعلان النتيجة قالت أحلام في كلمة للجمهور "اليوم أنا ما أتوج دموع.. اليوم أتوج بلدي الثاني العراق. يستحقون الفرحة ويستحقون النجاح".

وتزامن تتويج العراقية دموع بلقب "ذا فويس" السبت مع تنظيم أول انتخابات برلمانية في العراق عقب إعلان تحرير البلاد من تنظيم الدولة الإسلامية.

وأبدى عراقيون ابتهاجهم على وسائل التواصل الاجتماعي بفوز دموع.

وكان كل من المتسابقين الأربعة قد أدى أغنيتين منفصلتين قبل انتهاء التصويت وإعلان النتيجة كما قدم كل من نجوم لجنة التحكيم أغنية فردية.

وشاركت في الحلقة الأخيرة أيضا الأردنية نداء شرارة الفائزة بلقب الموسم الثالث من البرنامج والتي قدمت أغنية "بعدو عطرك" وهي الأغنية الرئيسية بألبومها الأول الذي صدر في وقت سابق من 2018.