دبي تجمع نجوم الغناء والسينما في أسبوع للموسيقى

امسيات من الصخب والطرب

دبي - التأم في دبي نجوم غناء عرب واجانب بمشاركة نجوم "بوليوود" في "اسبوع دبي للموسيقى" الذي يختتم فعالياته الاحد.

ويشارك في الفعاليات كوينسي جونز وتيمبالاند وويل آي آم، وسيلينا غوميز، ونجوم بوليوود، ونجوم برنامج المواهب العربية "أراب أيدول" كارمن سليمان ودنيا بطمة ويوسف عرفات، و"إكس فاكتور أرابيا" محمد ريفي وإبراهيم عبدالعظيم وأدهم نابلسي وابرز نجوم الغناء في "بوليوود".

واسبوع دبي للموسيقى ثمرة تعاون "مجموعة جامبو العالمية - جي ثري" و"دي إكس بي لايف" مع مركز دبي التجاري العالمي. يديرون المنافسة بين على جائزة افضل فرقة موسيقية، من بين 6 فرق مشاركة سيتم الإعلان عن الفائز في ليلة الغناء العربي الاحد.

وشملت فعاليات الاسبوع عروض "دي جي سبوت لايت"، ويشارك بها مجموعة من مقدمي الأغاني المسجلة في الامارات.

واحيا أولى الحفلات الغنائية المغني العالمي ويل آي أم والمنتج والمغني تيمبالاند الخميس في ثلاث ساعات متواصلة من الغناء والموسيقى.

ويقدم اسبوع دبي للموسيقى ندوات نقاشية ومؤتمرات صحافية ومسابقات غنائية متنوعة في الاسبوع الاخير من ايلول/سبتمبر.

وقدم المغنيان ويل آي أم وتيمبالاند مجموعة من الأغنيات التي امتزجت بالموسيقى الصاخبة وخلقت حالة من الحماس والمتعة لدى الجمهور.

وقدمت النجمة سيلينا غوميز الجمعة ليلة غنائية، وينظم السبت حفل غنائي "بوليوودي" بامتياز، يشارك فيه كل من فرحان أختر، وبريتام وموهيت شوهان، وبني دايال، وأرجيت سينج، وهارشديب كاور، ونيتي موهان.

ويحظى جمهور اسبوع دبي للموسيقى الأحد بفرصة لقاء مجموعة من المتسابقين في البرامج الجماهيرية الأكثر شعبية مثل "إكس فاكتور أرابيا" ومنهم محمد ريفي وإبراهيم عبدالعظيم وأدهم نابلسي، وفرقة راب "الفراعنة الصغار".

بالإضافة إلى المتسابقين في برنامج "أراب آيدول" ومنهم كارمن سليمان ودنيا بطمة ويوسف عرفات.