داليا البحيري تتشبث بـ'يوميات زوجة مفروسة'

'المسلسل يناصر المرأة بقوة'

القاهرة - افادت الممثلة المصرية داليا البحيري أنها تستعد لتقديم الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "يوميات زوجة مفروسة" بعد نجاحه في تحقيق نسبة مشاهدة عالية.

وتنتظر داليا انتهاء كتابة السيناريو لبداية التصوير.

واعلنت داليا البحيري تأجيل عرض الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي الى بعد سباق الدراما الرمضانية 2016، كما نفت ما تداولته المواقع الإلكترونية مؤخرا بشأن اعتذارها عنه.

واكدت انها متحمسة لمواصلة بطولة المسلسل باعتباره يناصر المرأة بقوة ويطالب بمساواتها مع الرجل.

وتواصل أماني ضرغام مؤلفة المسلسل الكوميدي كتابة الجزء الثاني منه حيث يشهد دخول شخصيات جديدة الى العمل وفق مجريات الأحداث.

ولفتت أماني ضرغام أنها ستتوسع أكثر في هذا الجزء في طرح قضايا التعليم، والصحة، والبطالة، إضافة إلى إبراز مشكلات حياتية حقيقية تهم المجتمع والمرأة.

و"يوميات زوجة مفروسة" مسلسل كوميدي إجتماعي مدة حلقة 45 دقيقة، وهو من بطولة: داليا البحيري، خالد سرحان، رجاء الجداوي، مروة عبدالمنعم، محمد أبوداود،هدى الصيفي، حسن عبدالفتاح، علاء زينهم، حمدي الرملي، سعيد عبدالنعيم، عبير عادل ومحمود الليثي.

وتدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول صحفية تعمل بنفس الجريدة التى يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما الحياتية المختلفة والاختلافات بين طبيعة الرجل والمرأة.

ويسلط المسلسل الكوميدي الضوء على طبيعة العلاقة بين الزوجين في حياتهما الخاصة وفي حياتهما العملية، كاشفًا في السياق العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقي.

وسبق ان عرض مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" في رمضان وحقق نسبة مشاهدة عالية بعد عرضه في العديد من القنوات.

واحتل المسلسل الكوميدي المرتبة الأولى من حيث المسلسلات الكوميدية بنسبة 8% يليه "يا أنا يا انتي" بنسبة 5%.

وشارك المسلسل المصري في مسابقة الانتاج التلفزيوني بمهرجان القاهرة للتلفزيون والبث الفضائي ضمن فعاليات مونديال القاهرة للاعمال الفنية والإعلام.

وشاركت الفنانة داليا البحيري في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورتها الاخيرة، وكانت الممثلة المصرية الوحيدة الموجودة باللجنة.

وشاركت بطلة "زوجة مفروسة اوي" في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته السابعة والثلاثين.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها البحيري كعضو في لجنة تحكيم المسابقة الدولية بالمهرجان، فيما ترأس لجنة التحكيم المخرج الدنماركي بيل أوجوست الحائز مرتين على جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي الدولي.