خالد سليم: كان فين وأنا أيه؟

القاهرة
سليم بدأ يتخلص من نفقات الانتاج

انتهى الفنان خالد سليم من تصوير أحدث أغنياته "كان فين" على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب.

تم تصوير الكليب في القاهرة داخل أحد الاستوديوهات تحت إشراف المخرج ياسر سامي، ومن المقرر عرض الكليب قريباً وحصرياً على قنوات ميلودي الفضائية.
من ناحية أخرى، تعاقد سليم مؤخراً مع ميلودي ميوزك لتوزيع أحدث ألبوماته الغنائية، والتي ينشغل حالياً في وضع اللمسات الأخيرة عليه، ومن المقرر طرحه للأسواق خلال عيد الفطر المبارك.
الألبوم سوف يضم 11 أغنية متنوعة وجديدة بالإضافة إلى تراك موسيقى فقط، وقد تعاون سليم في هذا الألبوم مع مجموعه كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: عزيز الشافعي، وليد الغزالي، كريم محسن، محمد عاطف، فهد، أحمد عادل، خالد نبيل وكريم عبد الوهاب.
من جانب آخر، يستعد سليم لطرح أغنية دينية بمناسبة قرب حلول شهر رمضان ومن المقرر أن يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب. وعنها قال سليم "الأغنية تحمل اسم 'أنا أيه' وسيتم تسجيلها خلال الأيام المقبلة" وهي من توزيع أحمد عادل وإخراج فدوى مواهب وكتبها الشاعر عزيز الشافعي.
وأكد سليم أنه يعيش مرحلة فنية جديدة في مشواره الغنائي من شأنها أن تنعكس إيجابا على خطواته خلال الفترة المقبلة، قائلا إن هذه المرحلة بدأت عقب تعاقده مع شركة ميلودي التي ستنتج ألبوماته خلال الفترة المقبلة، بعد أن ظل لسنوات طويلة ينتج لنفسه لتضرره من "الشروط القاسية" التي تضعها شركات الإنتاج، سواء من حيث الحفلات التي يشارك فيها، أو الحصول على حق العرض الحصري للكليبات، مما يحول دون وصولها لعدد كبير من الناس.