حرب العراق تؤجل رالي الأردن

باخشب: هدفي الاكبر هو الفوز ببطولة الشرق لاوسط

الرياض - أعرب سائق فريق مارلبورو بيجو السعودي للراليات عبد الله باخشب الذي تدعمه شركة باور هورس عن اسفه لقرار تأجيل الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط رالي الأردن الدولي الذي كان مقررا إقامته الشهر المقبل نظرا للظروف التي تمر بها المنطقة.
وأوضح باخشب "لا نستطيع أن نشارك في حدث رياضي والمنطقة تحيط بها المخاطر، قرار التأجيل كان مهما ونأمل من الله تعالى أن تزول هذه الغمامة عن الامة العربية والإسلامية لتقوم الرياضة بتأدية رسالتها بتقريب الشعوب ورسم الفرحة على محيا الجماهير العريضة بعيدا عن كوارث الحرب ومأسيها".
وعن مشاركته في الراليات المقبلة قال باخشب "لقد انتظرت رالي الأردن بفارغ الصبر بعد قرار تأجيل رالي البحرين الدولي وذلك لتعويض النقاط التي فقدتها اثر خروجي من رالي قطر وللاقتراب من هدفي الأكبر وهو الفوز ببطولة الشرق الأوسط بإذن الله".
وأضاف "الجولة المقبلة ستكون رالي لبنان الدولي وأنا متشوق جدا لهذه الجولة."
ونتيجة للأحداث التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط تم تأجيل رالي الأردن الدولي والذي كان مقررا بين 15 و 17 مايو/ايار المقبل الى 24 يوليو/تموز القادم.
ولم يفاجئ خبر التأجيل هذا الكثير من المتابعين الذين كانوا يتوقعونه، ذلك ان الوضع المتأزم لا يزال يلقي بظله على الحياة اليومية لسكان المنطقة. حتى ان الكثير من المعنيين وجدوا ان التأجيل خطوة مناسبة للمحافظة على سمعة الرالي.
وقد أعلن حسن علاء الدين مدير النادي الملكي الأردني للسيارات عن تأجيل الجولة الثالثة من الرالي في بيان صدر عن النادي الأردني للسيارات قائلا "على الرغم من استعدادنا الكامل لإقامة هذه الجولة والتي تعد من أقوى الجولات تم تأجيل الرالي. لأننا لا نستطيع إقامة اي حدث رياضي خاصة اذا كان على مستوى الشرق الأوسط والمنطقة مهددة بالحرب، لذلك كان قرار التأجيل الحل الأنسب في الوقت الحالي أملين أن تنقشع هذه الغمة عن منطقتنا بأسرع وقت ممكن."