جمال سليمان يستعين بسبع نساء للتغلب على 'نقطة ضعفه'

الدراما ناقلة لحال الشارع...

القاهرة - يتابع الفنان السوري جمال سليمان تصوير مشاهده في المسلسل المصري الجديد "نقطة ضعف" للمخرج أحمد شفيق، وتشاركه البطولة 7 ممثلات أبرزهم رانيا فريد شوقي وروجينا وهالة فاخر.

ويؤدي سليمان في العمل شخصية طبيب أسنان مرموق (زبائنه من صفوة المجتمع) يقرر في سن متأخر التغب على "نقطة ضعف" تمنعه من الزواج، وبعد الزواج تنقلب حياته رأسا على عقب.

ويقول سليمان إن العمل هو عبارة عن "دراما اجتماعية تمس الحياة اليومية لكل الأسر العربية، ونتطرق في العمل إلى كثير من المواضيع، منها العلاقات الزوجية، كما نطرح سؤالا: هل يؤثر ماضينا على حياتنا في الحاضر؟ وهل من الممكن أن نهرب من ذلك الماضي"؟

ويؤكد لصحيفة "الاتحاد" الإماراتيةأن العمل لا يحتوي على خط سياسي، "فهو عمل اجتماعي، لكن ما يجري في بلادنا من أحداث سياسة نتأثر به، والدراما هي ناقلة لحال الشارع".

ويقول المخرج أحمد شفيق "نسابق الزمن للانتهاء من تصوير المسلسل للحاق بالعرض الرمضاني، لذلك قررت تصوير المشاهد الخارجية أولاً، وأقوم بمونتاجها أولاً بأول".

ويشير إلى أنه اتفق مع سليمان والمنتج صادق الصباح على الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية في أقرب وقت "قبل زحف حرارة الصيف، حيث دخلنا الاستديو هذا الشهر لتصوير الديكور الرئيسي للمسلسل وهو بيت د. عمر".

وقال شفيق إن الشاعر أيمن بهجت قمر انتهى من كتابة كلمات التتر وعدد من الأغنيات الخاصة بالمسلسل والموسيقى لخالد حماد، ويتوقع أن يحظى العمل بمشاهدة كبيرة خلا شهر رمضان.