جبلة ينفرد بصدارة المجموعة الاولى في بطولة سوريا

يبتعد عن أقرب منافسيه

دمشق - انفرد جبلة الساحلي بصدارة المجموعة الاولى بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه بعد فوزه على المجد الدمشقي 1-صفر اليوم السبت في دمشق في ختام المرحلة الرابعة ضمن دوري التصنيف السوري لكرة القدم.

وسجل معتز اليوسف هدف الفوز الوحيد (86) رافعا رصيد فريقه إلى 12 نقطة مقابل 7 نقاط للمجد في المركز الثالث.

وحقق الكسوة من ريف دمشق فوزا كبيرا على مصفاة بانياس 5-صفر سجلها محمد الحلاق (8) ورامي زيرو (14) وطلال شعبان (33) وعمر درويش (39) ومحمد الصياد (67).

وارتفع رصيد الكسوة الى 5 نقاط في المركز الرابع، في حين بقي المصفاة في المركز الثامن الأخير دون نقاط.

وكانت المرحلة افتتحت السبت بفوز حطين على الجهاد 1-صفر، وتعادل الحرية مع النواعير 1-1.

وتنطلق غدا المرحلة الرابعة لفرق المجموعة الثانية في اللاذقية فيلعب تشرين مع الطليعة، والحزيرة مع الفتوة، وتختتم الاثنين بلقاءي الوثبة مع الساحل، وحرفيو حلب مع النضال.

يتصدر لقاء تشرين اللاذقي وضيفه الطليعة الحموي مواجهات المرحلة حيث يتطلع الاول صاحب المركز الثالث (5 نقاط) إلى إزاحة الثاني عن الصدارة (7 نقاط) في مباراة صعبة ومتكافئة ومفتوحة باحتمالاتها لتقارب مستوى الطرفين.

ومن المنتظر أن ينجح الفتوة الثاني (5 نقاط) في تجاوز الجزيرة السادس (3 نقاط) لفوارق فنية، والامر ذاته بالنسبة الى الوثبة الرابع (4 نقاط) الذي يتفوق على الساحل الثامن الاخير (نقطة واحدة).

ويتوقع أن ينجح حرفيو حلب الخامس (4 نقاط) في تجاوز النضال السابع (3 نقاط) بفارق الخبرة في ظل خوض فريق النضال مباريات البطولة بلاعبين صغار السن.

- ترتيب فرق الصدارة للمجموعة الاولى:

1- جبلة 12 نقطة

2- حطين 8

3- المجد 7

4- الكسوة 5