جالا فهمي تروي علاقتها بالملك فاروق

القاهرة - من إيهاب سلطان
جالا تكشف اسرار ملكية

بدأت الفنانة جالا فهمي تصوير مسلسلها الجديد "الفراشات تحترق دائما" الذي يحكي قصة حياة الفنانة الراحلة كاميليا وعلاقتها بالملك فاروق.
ويعالج المسلسل الذي يخرجه المخرج السينمائي علي بدرخان الحركة الوطنية في فترة الأربعينات وطبيعة العلاقة بين الملك فاروق والفنانة كاميليا وما صاحبها من أحداث حول القضية الفلسطينية وبداية هجرة اليهود إلى فلسطين والنضال الوطني ضد الإنجليز والصهيونية العالمية.
كما يتناول المسلسل الذي كتب قصته سمير فرج والسيناريو والحوار لأبو العلا السلاموني حياة الفنانة "كاميليا" بداية من نشأتها كفتاة فقيرة من أب إيطالي تزوج والدتها التي تعمل صاحبة بنسيون عرفيا ورفض الاعتراف بها واختفى تماما من حياتهما إلا أن قابلت المخرج أحمد سالم ومشوارها مع التمثيل والشهرة حتى صراعها مع القصر الملكي واصطدامها بالمنظمات الصهيونية في مصر.
كما يسلط المسلسل الضوء على زواج الأميرة فوزية التي تجسد شخصيتها الفنانة داليا حسين من محمد رضا بهلوي شاه إيران وأبعاد هذا الزواج.
ويشارك جالا فهمي البطولة كل من الفنان هشام عبد الحميد ومحمود قابيل وهشام عبد الحميد وعبد العزيز مخيون وشويكار وميرنا المهندس وعبدالله محمود وحنان مطاوع.
يذكر أن الفنانة "كاميليا" توفيت في حادث مأساوي وغامض حيث انفجرت بها الطائرة كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية وإن كان أشهرها "قمر 14" و "عصافير الجنة" و"وبنت 17" و"الست الناظرة" و"أكاذيب حواء".