جائزتان لأبوظبي في بورصة السفر العالمية ببرلين

العنود ومريم تتسلمان الجائزتين

أبوظبي - اختتم جناح أبوظبي مشاركته في معرض "بورصة السفر العالمية" ببرلين بالحصول على جائزتين من جامعة كولون لإدارة الأعمال.

واستحق الجناح، الذي قادته هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، جائزة "أفضل عرض وفعاليات جذب" تكريماً لأنشطته الثقافية والتراثية مثل الخط العربي ونقوش الحناء والعطور العربية، والتي استقطبت إقبالاً لافتاً من الزوار، والجائزة الخاصة لأفضل جناح أظهر تميزاً على جميع مؤشرات التقييم.

وجاء منح هذه الجوائز نتيجة استبيان أجراه طلاب كلية كولون لإدارة الأعمال بين كافة الأجنحة، والذي صنّفها وفقاً لمعايير محددة، شملت جودة تصميم وبناء الجناح، والمحتوى والمعلومات المتاحة والخدمات المتوفرة والمؤثرات البصرية والسمعية الخاصة وكرم الضيافة.

وتسلّمت الجائزتين العنود خليفة، من الجهاز التنفيذي للترويج الخارجي في الهيئة، ومريم الشامسي، الطالبة الإماراتية التي ساعدت في أنشطة العطور العربية.

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة "ان إحراز هذا التكريم شكّل مفاجأة سعيدة، وقال "لم نعلم بزيارات التقييم والاستبيان المصاحب لها، والتي عكست الأصداء الإيجابية لجناحنا في المعرض".

واضاف قلائلا "نأمل أن يكون جميع زواره قد خرجوا بهذا الانطباع. وقد شعرنا بالفخر عندما صعدت العنود ومريم لاستلام هاتين الجائزتين وسط تحية مجموعة من أبرز العاملين بقطاع السياحة في العالم".