تويوتا كامري الأولى في السعودية بلا منازع

تستحق التقدير

الرياض - أكدت سيارة تويوتا كامري تربعها على عرش أفضل سيارة بالمملكة بدون مـــنازع بعد حصولها على المركز الأول بفئتها في التصويت الذي أجرته مجلة متخصصة وكذلك حصولها على أعلى نسبة من أصوات القراء بين كل السيارات المتنافسة بمختلف الفئات.
وأعرب حزم جمجوم مدير عام تسويق سيارات الركاب بشركة عبد اللطيف جميل المحدودة بعد استلامه الجائزة من ناشري المجلة في الحفل الذي أقيم لاختيار أفضل سيارة بالمملكة عن سعادته بهذا النجاح الذي تحقق لتويوتا كامري وقال "إننا على ثقة كبيرة بإستحقاق تويوتا كامري للقب سيارة العام وحصولها على أعلى نسبة تصويت متخطيةً بذلك جميع فئات السيارات التي تم التصويت لها".
كذلك تسلم جمجوم الشهادة الرسمية التي توثق هذا الإنجاز باعتبارها السيارة الأولى المفضلة بالمملكة.
كما تسلم شادي خوري مدير تسويق السيارات المتوسطة والكبيرة بشركة عبداللطيف جميل الشهادة الرسمية التي توثق هذا الإنجاز باعتبارها السيارة الأولى المفضلة في المملكة.
وكانت مجموعة عبد اللطيف جميل المحدودة طرحت طراز كامري الجديد نهاية الصيف الماضي ولقي إقبالا كبيرا بعد التطور الذي طرأ على السيارة بالكامل، بدءا من المقصورة الداخلية وانتهاء بالمحرك واداءه المتطور إضافة إلى الشكل الخارجي الجديد.
وكانت حملة السيارة المفضلة التي أطلقتها المجلة مع بداية معرض الرياض للسيارات بمثابة استفتاء لكافة الطرازات الحديثة من السيارات المتوفرة في أسواق المملكة ونافست سيارة كامري للحصول على أعلى نسبة من التصويت مع أكثر من سبعين طرازا تنوعت بين السيارات من الفئة المتوسطة والرياضية وانتهاء بالسيارات العائلية الكبيرة.
وتمكنت كامري من الاستحواذ على ما نسبته 41 % من مجموع الأصوات التي تجاوزت الـ100 الف في فئتها وهي فئة السيارة الكبيرة والتي أعلنت نتائجها الرسمية في حفل خاص أقامته المجلة، دعت إليه حشد كبير من المهتمين بسوق السيارات بالمملكة.
كما حصلت تويوتا كامري على أعلى نسبة تصويت من بين كل فئات السيارات المشاركة وكذلك تصدرت سيارات تويوتا ضمن الحملة التي نظمتها المجلة لاختيار أفضل سيارة بالمملكة والتي أشتملت على أربعة عشر فئة و كانت السيارات الفائزة في فئاتها كالتالي:-

نسبة الأصوات %

السيارة الفائزة

الفئة

41,63%

تويوتا كامري

العائلية الكبيرة

39,67%

تويوتا كورولا

العائلية الصغيرة

39,47%

  تويوتا لاند كروز

دفع رباعي كبير

29,85%

تويوتا بريفيا

ميني فان كبيرة

36,6%

لكزس اس سي 430

فئة ألكوبيه

38,20%

بورش 911

الرياضية

37,05%

بي ام دبليو الفئة السابعة

الفاخرة

30,22%

مرسيدس ال اس

المكشوفة

37,32%

نيسان اكس تريل

دفع رباعي صغير

24,76%

جي ام سي انفوي

دفع رباعي متوسط

26,33%

مازدا 6 العائلية المتوسطة

32,55%

كاديلاك اسكاليد

دفع رباعي فاخر

36,63%

هوندا ستريم

ميني فان صغيرة

36%

ميني

الصغيرة المدمجة