'توازن' تسلط الضوء على التاريخ المشرف للتقدم الصناعي في الإمارات

المساهمة في تطوير الكفاءات

أبوظبي ـ تشارك توازن القابضة في فعاليات الدورة الـ 12 من المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2014)، والذي سيقام في الفترة ما بين 10 و13 سبتمبر/أيلول الجاري، كداعم رئيسي لقطاع أسلحة الصيد في المعرض، حيث يضم جناحها منتجات لأربع من شركات المجموعة.

وسوف تسلط توازن – شركة الاستثمارات الإستراتيجية التي تستهدف المساهمة في تطوير الكفاءات الصناعية والتصنيعية والتكنولوجية في أبوظبي ودولة الإمارات - الضوء على التاريخ المشرف للتقدم الصناعي في الدولة، وذلك من خلال عرضها لأحدث المنتجات والخدمات التي تقدمها شركات كراكال العالمية وميركل ورماية الدولية وكراكال للذخائر الخفيفة في جناح الشركة رقم 6 إي – 20 بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ومن خلال جناح توازن بالمعرض، سوف تقوم كراكال العالمية بالتركيز على قطاع الصيد وأسلحته في دولة الإمارات بينما تعرض كراكال للذخائر الخفيفة مجموعة من منتجاتها الحديثة. أما شركة ميركل الألمانية والمملوكة بالكامل لتوازن فسوف تعرض عدداً من بنادق الصيد التي تقوم بتصنيعها يدوياً، فيما تقوم رماية الدولية بتوفير العديد من العروض والتخفيضات لزوار المعرض من هواة رياضة الرماية والراغبين في الاشتراك بأندية الرماية التي تشرف على إدارتها في أبوظبي والعين.